العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

مسئول في «VIVA البحرين» يتولى رئاسة لجنة مديري التسويق بـ «سامينا»

أصدر مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات غير الربحي الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم، قراراً بتعيين رئيس العمليات التجارية في «VIVA البحرين»، أندرو حنا، رئيساً للجنة مديري التسويق. ويندرج فريق عمل هذه اللجنة ضمن العديد من الفرق التي تتألف من أعضاء مجلس سامينا، فيما يهدف إطلاقها إلى حفز الآراء ووجهات النظر ذات الصلة بالاتجاهات المبتكرة في النواحي التسويقية لقطاع الاتصالات.

ويضم فريق عمل اللجنة مديري التسويق؛ أو ما يناظرهم من قادة الأعمال التجارية في شركات الاتصالات الإقليمية ومستشاري الإستراتيجيات والموردين الإستراتيجيين وممثلي الجهات التنظيمية ومجلس تنفيذي. وستستفيد اللجنة من الخبرات المتنوعة لأعضائها في إيضاح أثر اتجاهات التسويق العالمية داخل منطقة سامينا، وكذلك حفز الأفكار المتميزة بشأن كيفية صوغ خطط التوسع في عمليات التسويق لقطاع الاتصالات الإقليمي والتأثير على الجهات التنظيمية لضمان توفير بيئة مواتية تساعد على وضع قيم جديدة ومبتكرة.

وفي تعليق له، قال رئيس مجلس سامينا، بوكار با: «كانت (VIVA البحرين) أول شركة اتصالات تنضم إلى لجنة مديري التسويق بالمجلس، ويعد قرار المجلس بتعيين أندرو حنا، الذي يتمتع بخبرة كبيرة ومعرفة واسعة اكتسبهما على مدار سنوات عمله مع (VIVA البحرين) و(بتلكو)، رئيساً للجنة قراراً صائباً وحكيماً».

من جانبه، أكد أندرو حنا، أهمية الدور الذي كلف به في منصبه رئيساً للجنة مديري التسويق وصرح قائلاً: «ستكون اللجنة بمثابة منتدى لتبادل أفضل الأفكار والابتكارات والممارسات المتبعة في قطاع الاتصالات. أتطلع إلى العمل مع أبرز الأسماء في المنطقة ضمن لجنة مديري التسويق لإطلاقها وتعزيز مكانتها في صناعة تسويق الاتصالات. ونحن في VIVA) البحرين)، وباعتبارنا جزءاً من مجموعة الاتصالات السعودية STC، نتطلع إلى تقاسم الخبرات والموارد التي نمتلكها مع باقي أعضاء اللجنة».

وستجتمع اللجنة كل ثلاثة أشهر لإتاحة المجال أمام أعضائها لتبادل الأفكار ومناقشتها؛ الأمر الذي سيثمر عن وضع التقارير الخاصة بتحديد موقف القطاع ووحدة المنظور والاتفاق على النقاط التي لم يتفق عليها في السابق والدعوة إلى العمل وخلق رؤى جديدة للمستقبل.

العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً