العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

«الأحمر» يختتم سلسلة مبارياته الوديّة بمواجهة جريثر فروث

يختتم منتخبنا الوطني مساء اليوم، سلسلة لقاءاته الوديّة في معسكره التدريبي المقام حالياً في ألمانيا، عندما يواجه فريق جريثر فروث الألماني، في لقاء يبحث فيه الأحمر تحقيق نتيجة جيدة وختام المعسكر الذي امتد قرابة الأسبوعين، استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وكان المنتخب قد خاض مباراتين في المعسكر؛ إذ تعادل في الأولى مع فريق الغرافة القطري بدون أهداف، وبذات النتيجة مع فريق فروندلاخ الألماني، ويسعى في لقاء اليوم إلى فكّ عقد التسجيل في لقاء اليوم، على الرغم من أن نتيجة اللقاء ليست بتلك الأهمية مقارنة بضرورة الخروج بفائدة فنيّة للاعبين.

وأجرى الأحمر مرانه التحضيري للقاء صباح أمس، إذ خضع اللاعبون لحصّة تدريبية، جنّب فيها الجهاز الفنّي للمنتخب؛ اللاعبين، الأعباء البدنية تحسباً لحدوث إجهاد قد يتسبّب بإحداث إصابات ناجمة عن الأحمال التدريبية الزائدة، واشتملت التمارين إلى إجراء تقسيمة ركّز فيها تايلور ومعاونيه على بعض الخطط والأساليب الفنيّة المتوقع اعتمادها في لقاء اليوم.

وفي الفترة المسائية حضر اللاعبون محاضرة فنيّة في قانون كرة القدم، ألقاها الحكم الدولي نواف شكرالله، الذي شرح العديد من الأمور القانونية في مجال التحكيم بهدف إكساب نجوم المنتخب المعلومات القانونية وكيفية التعامل مع الحكّام في الكثير من الحالات التحكيمية.

وتأتي المحاضرة في ظل تواجد الطاقم التحكيمي الدولي، نواف شكرالله وإبراهيم سبت وياسر التلفت بالمعسكر التدريبي للأحمر، وذلك استعداداً للمهمات الخارجية القادمة، والتي يأتي في أبرزها اختيار الثلاثي في القائمة الأولية لإدارة مونديال كأس العالم القادم في ريو ديوجانيرو.

وقد يشارك في لقاء اليوم، المحترفون المنضمون حديثاً إلى تدريبات المنتخب أبرزهم العائد إلى صفوف المنتخب، اللاعب سيدمحمد عدنان لاعب فريق العربي الكويتي، ولاعبا الأهلي القطري إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر.

العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً