العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

ميرزا لملاك «الرفاع فيوز»: «الكهرباء» تولي المشاريع الاستثمارية اهتماماً خاصاً

ميرزا مستقبلاً المدير العام لمشروع الرفاع فيوز وأعضاء مجلس الملاك
ميرزا مستقبلاً المدير العام لمشروع الرفاع فيوز وأعضاء مجلس الملاك

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

05 أكتوبر 2012

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه صباح يوم امس الجمعة (5 اكتوبر/ تشرين الاول 2012)، المدير العام لمشروع الرفاع فيوز ياسر الراعي وأعضاء مجلس الملاك وذلك لتقديم الشكر للوزير على ما قدمته هيئة الكهرباء والماء من عون لإدارة المشروع في سرعة توصيل الكهرباء للوحدات السكنية.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالراعي واعضاء مجلس الملاك، مؤكداً أن الهيئة تولي جميع المشاريع الاستثمارية أهمية خاصة ايماناً منها بأن مثل هذه المشاريع الحيوية تساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وقال الوزير ميرزا: «إن مسئوليتنا تتركز على أهمية إيصال الخدمات إلى جميع المواطنين بكل يسر وسهولة وبمستوى متميز»، وأشاد الوزير بتعاون إدارة المشروع ومجلس الملاك مع الهيئة.

من جانبه، عبر الراعي، في اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم بن حمد آل خليفة، عن شكر إدارة المشروع ومجلس الملاك للجهود التي تبذلها الهيئة في مجال تقديم خدماتها بكل تميز للمواطنين وإلى اعطاء اهمية خاصة للمشاريع الاستثمارية في البلاد بما يفتح المجال لإقامة المزيد من المشاريع واستثمار رؤوس الاموال في مملكة البحرين.

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً