العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

مدينة عيسى وسترة في صراع اللحاق بالصدارة

من منافسات دوري الدرجة الثانية
من منافسات دوري الدرجة الثانية

تتواصل اليوم (السبت) منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية «الظل» لكرة القدم بإقامة لقاء واحد على استاد اتحاد الريف بقرية شهركان يجمع بين سترة ومدينة عيسى عند السادسة والربع مساءً.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم وكلاهما يحمل في رصيده (3 نقاط)، إذ تفوق مدينة عيسى على البديع في الجولة الأولى بهدف نظيف، فيما فاز سترة على قلالي بثلاثية نظيفة بقرار من لجنة الانضباط وكانت نتيجة المباراة قبل احتساب الثلاثية تشير إلى فوز سترة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت الجولة الثانية انطلقت الأربعاء وأسفرت الأهلي على التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف وفوز الرفاع الشرقي على قلالي بهدفين مقابل هدف، وستختتم الجولة الثانية مساء غد بلقاء يجمع الاتحاد مع البديع.

مباراة اليوم التي ستجمع بين مدينة عيسى وسترة من المتوقع أن تكون قوية وتشهد إثارة وندية وخصوصاً أن الفريقين يمتلكون مجموعة شابة وجيدة من اللاعبين وظهروا بمستويات جيدة في الجولة السابقة.

ويشرف على تدريب مدينة عيسى المدرب الوطني خليل شويعر الذي يأمل أن يحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري لكن المهمة لكن تكون سهلة وخصوصا أن الخصم سيكون سترة أحد المرشحين لنيل بطاقتي الصعود لدوري الأضواء، ويعول شويعر على مجموعة شابة من اللاعبين ممزوجة بعناصر من الخبرة، إذ يمتلك شويعر عدة أوراق أبرزهم خليفة فيصل وحمد الحمر وصالح فرحان إضافة إلى تواجد محمد سلمان وحسن سعد وبقية أفراد الفريق.

ويسعى مدينة عيسى لتقديم مستوى جيد في لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية تضعه ضمن فرق الصدارة، وفوزه اليوم سيجعله مشاركاً في الصدارة.

في المقابل، يأمل سترة أن يواصل عروضه القوية التي بدأها بمستوى جيد أمام فريق قلالي بقيادة مدربه الوطني موسى حبيب الذي يعول على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب يأتي في مقدمتهم قائد الفريق حسن خميس وأحمد بلايط «السكي» وسيدقاسم أحمد وعباس الساري إضافة إلى محمد ملا رضي ومحمد السيدعباس وبقية أفراد الفريق.

عيون سترة ستكون منصبة نحو تحقيق الانتصار الثاني على التوالي ولن يقبل بالخروج بأي نتيجة أخرى وهو الطموح نفسه الذي يراود مدينة عيسى وهذا يعطي مؤشرات بخروج المباراة بمستوى رفيع المستوى والتوقعات أيضاً أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة.

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً