العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

إصابة بوريني تزيد معاناة ليفربول الهجومية

ربما يتعين على ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البقاء حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني بمهاجم واحد بعد إصابة فابيو بوريني بكسر في القدم أثناء المران مع منتخب ايطاليا تحت 21 عاما أمس الأول (الخميس).

وأكد الاتحاد الايطالي لكرة القدم في موقعه على الانترنت إن المهاجم البالغ عمره 21 عاما أصيب في القدم اليمنى أثناء الاستعداد لمباراة ضد السويد في بيسكارا. وتلتئم في المعتاد إصابات القدم ببطء وهو ما يعني إن بوريني المنضم إلى ليفربول من روما في يوليو/ تموز قد يغيب لمدة طويلة. وسيكون لاعب منتخب أوروغواي لويس سواريز هو مهاجم ليفربول الوحيد خلال الفترة القادمة التي يسعى فيها الفريق لاستعادة توازنه.

وذكر موقع «ليفربول إيكو» المخصص لأخبار النادي الإنجليزي العريق الذي يمر بفترة صعبة للغاية في بداية الموسم، أن بوريني أصيب خلال تمارينه مع منتخب إيطاليا.

وكان بوريني (21 عاماً) عانى منذ نحو أسبوعين من تورّم في كاحله الأيمن من دون وجود أي كسر بسبب إصابته في المباراة التي جمعت فريقه مع مانشستر يونايتد (1/2) ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ما استدعى غيابه احترازياً.

وتلقي إصابة بوريني الضوء على ندرة الخيارات المتاحة للمدرب بريندان رودجرز الذي سمح للمهاجم طويل القامة اندي كارول بالانضمام إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة في الصيف. ولم ينجح رودجرز في التعاقد مع مهاجم بديل لكارول قبل غلق باب الانتقالات. وعانى ليفربول من أسوأ بداية له في الدوري الممتاز منذ أكثر من 100 عام وفاز مرة واحدة في أول 7 مباريات وسجل 9 أهداف فقط. ولم يحرز بوريني أي هدف في الدوري حتى الآن، وسجل هدف واحد فقط في 11 مباراة خاضها مع «الحمر» في جميع المسابقات.

وبذلك ربما يلجأ برندان رودجرز إلى تعزيز صفوف الفريق بالمهاجمين الشبان، وتضم قائمة المرشحين للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي في خط الهجوم دانييل باتشيكو وصامد يسيل وجيروم سينكلير وأدم مورجان.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً