العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

اليوم افتتاح الدورة الدولية لتنظيم المباريات الدولية وإجراءات الأمن والسلامة

نيابة عن رئيس اتحاد الكرة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يفتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة ال خليفة وبحضور مدير مكتب الفيفا الإقليمي نضال الحديد والقائم بأعمال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم علي احمد البوعينين عند الساعة (8:30) من صباح اليوم الجمعة في قاعة الدانة1 بفندق الخليج الدورة الدولية لتنظيم المباريات الدولية وإجراءات الأمن والسلامة المتبعة في الملاعب. والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وبإشراف مكتب الفيفا الاقليمي للتطوير.

وستقام الدورة في الفترة من 19 لغاية 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. وتأتي هذه الدورة الدولية على هامش الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج المقبلة (خليجي21).

وسيشرف على المحتوى المتعلق بإجراءات الأمن والسلامة المتبعة دوليا في الملاعب دانكن سانكستر من ايرلندا وايفريز روتجيه من اسبانيا، بينما سيقوم السيدان وندسور جون من ماليزيا وكيفن بيب من كندا بتغطية النموذج الدولي المتبع لإجراءات تنظيم المباريات الرسمية والدولية للمشاركين.

وسيشارك في الدورة 65 دارسا تم ترشيحهم من عدد من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد وعدد من المسئولين بوزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم إضافة الى عدد من موظفي المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجان العاملة في خليجي21 وعدد من ممثلي لجان الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً