العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

كبار «البريميرليغ» يأملون في مفاجأة لتوتنهام أمام تشلسي

يتطلع المدير الفني للتوتنهام البرتغالي أندري فيلاش بواش يتطلع بفارغ الصبر لملاقاة الفريق الذي أقاله من منصب المدير الفني قبل 9 أشهر. ويبدو أن فيلاش بواش قد ربح بعض الشعبية بين جماهير توتنهام بعدما قدم بعض الأداء الجذاب والنتائج الجيدة في الموسم الحالي، بما في ذلك قيادة الفريق لتحقيق الفوز على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ العام 1989.

ويعتقد كلينت ديمبسي المنضم إلى توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أن توتنهام يمتلك ما يؤهله للفوز على تشلسي، وخصوصا أن المباراة تقام على ملعب فريقه «وايت هارت لين». وقال ديمبسي: «ستكون مباراة مهمة لأن الصراع على الصدارة محتدم بسبب الفارق الضئيل في عدد النقاط. عليك أن تتوخى الحذر من المباريات التي تقام على أرضك وأن تحاول تحقيق أفضل نتائج ممكنة». وأضاف «نحتاج إلى مواصلة هذه النتائج الإيجابية، لذا ندرك أنها ستكون مهمة صعبة، ولكننا جميعا نشعر بالحماس، ولقد استعدنا جميع اللاعبين المصابين، ونتطلع إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة».

وسيراقب المدير الفني لتشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي خلف دي ماتيو في النادي اللندني لاعبيه عن كثب بعد مشاركتهم في جولة المباريات الدولية التي جرت الثلثاء الماضي. وحتى الآن لم يكشف أي فريق عن وجود إصابات بين صفوفه، وبعد أن خاض تشلسي أول 7 مباريات من عمر الموسم من دون هزيمة، يشعر دي ماتيو بالسعادة للطريقة التي يسير عليها فريقه في الموسم الحالي. وقال دي ماتيو: «كنت أتمنى بداية جيدة، ورد الفعل الذي حصلنا عليه من اللاعبين كان رائعا». وأضاف «كل انتصار يجلب حالة مزاجية إيجابية داخل معسكر الفريق ويساعد على بناء القوة الدافعة، فترة الإعداد للموسم الجديد تعطلت بسبب يورو 2012 والأولمبياد، واللاعبون عادوا في مواعيد مختلفة، لذا فإننا لم نحظ بفترة إعداد كاملة أو عادية».

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً