العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

بلدية المحرق تزيل 5 كبائن وتخالف 29 سيارة معروضة للبيع

صالح الفضالة
صالح الفضالة

قامت بلدية المحرق، في خطوة جدية وحرصا منها على المحافظة على الوجه الحضاري للمنطقة، بإزالة 5 من الكبائن المخالفة للقوانين والاشتراطات البلدية تقع في منطقة (آريف) وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية وهيئة الكهرباء والماء، كما قامت البلدية بمخالفة 29 سيارة معروضة للبيع.

أكد ذلك القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق صالح الفضالة، في بيان للبلدية امس الاحد (21 اكتوبر/ تشرين الاول 2012)، موضحا أن هذه الخطوة تأتي بناء على حث القيادة السياسية على تطوير وتنمية المنطقة فيما يخص انجاز الخدمات عن طريق انشاء عدد من المشاريع الحيوية التي تجعلها في سياق نهضة حضارية شاملة ومستدامة.

وأشار الفضالة الى أن البلدية قامت بإزالة ما يقارب 5 كبائن في منطقة (آريف) بعدما تلقت على أثرها العديد من الشكاوى من قبل المواطنين والقاطنين ومن قبل الجهات الرسمية الواقعة في تلك المنطقة إلى جانب تشويهها للمنظر العام.

وبين أن لجنة الكبائن في بلدية المحرق قد وضعت تصورا شامل للتعامل مع الكبائن الساحلية من منطلق عملها الذي يضمن وضع الحلول المرضية لجعل سواحل المحرق متنفسا لجميع المواطنين والمقيمين ووضع حد للعشوائية المتبعة حاليا في انشاء واقامة الكبائن البالغ عددها (316) في سواحل المحرق.

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً