العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

إصابة بحريني بانقلاب سيارته على شارع الشيخ خليفة

شارع الشيخ خليفة - محمد الجدحفصي 

21 أكتوبر 2012

تعرض مواطن بحريني يوم أمس الأحد (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) لإصابات متفرقة إثر انقلاب السيارة التي يقودها على شارع الشيخ خليفة بن سلمان، وتولت الرافعة العمل على تعديل وضعيتها وإزاحتها عن الطريق.

وكان المواطن قادماً بسيارته من ناحية جامعة البحرين بالصخير على شارع الشيخ خليفة باتجاه المنامة وفقد السيطرة على قيادتها؛ ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسياج؛ إذ أسفر ذلك عن تدهورها وانقلابها في المنحدر الرملي رأساً على عقب، وأدى ذلك إلى إصابته باصابات متفرقة نقل على إثر ذلك للمستشفى لتلقي العلاج، فيما بدأت الادارة العامة للمرور تحقيقاً في ظروف وملابسات الحادث الذي خلف أضراراً متفرقة بالسيارة المتسببة فيه.

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:55 م

      منظر مروع

      كانت الساعة ما يقارب الواحدة والنصف عندما مررت من ذاك الشارع ،، العديد من السيارات وكثرة من الناس كانو يتزاحمون لموقع الحادث ،، حيث السيارة المنقلبة وأشلاءها المتناثرة على مسافات متفاوتة بذاك المكان ! كانت أحد الفتيات الواقفة تحضن صاحبتها وتبكي ، وبعض الأشخاص وبرفقة رجال الأمن كانوا يلتفتون يمينا ويسارا ووجوهم مليئة بالحيرة والحزن ،، لوهلة ظننت أن سائق السيارة قد وافته المنية !" بسم الله عليه ، فال الله ولا فالي " .. حقا كان منظر لا ينسى أبدا !

اقرأ ايضاً