العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

بعثة «برتقالي» الحالة تصل صلالة وتبدأ استعداداتها اليوم

استقبال حافل ورسمي كبير

اللاعبون فور وصولهم الفندق يتناولون الحلوى العمانية
اللاعبون فور وصولهم الفندق يتناولون الحلوى العمانية

حطت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحالة رحالها في مدينة صلالة العمانية وذلك استعداداً لخوض المهمة الخليجية التاريخية الأولى أمام فريق الاتحاد العماني ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال الخليج «خلجي 28 للأندية» مساء الأربعاء المقبل.

واستقرت البعثة في فندق هيلتون بعد أن حظيت باستقبال رسمي كبير تقدمهم رئيس نادي الاتحاد العماني الشيخ محمد بن سالم المرهون ومستشار النادي الشيخ سعد بن سالم المرهون والنائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم العماني الشيخ نايف بن سالم المرهون ومدير الفريق نبيل عبدالعزيز المرهون وعضو مجلس الإدارة الإعلامي محمد بن أحمد العليان.

مشاركة الحالة في البطولة تعتبر تاريخية بالنسبة للصرح الحالاوي الكبير وسيسعى لتحقيق أفضل النتائج لتشريف المملكة في هذه المشاركة التاريخية.

وكانت رحلة البرتقالي أمس انطلقت من البحرين إلى مسقط عند الثانية ظهرا وبقي الفريق في مطار مسقط الدولي عدة ساعات «ترانزيت» قبل التوجه بالطائرة من مسقط إلى صلالة.

وترأس الوفد المغادر أمين سر نادي الحالة محمد قاسم وضم كلا من رئيس جهاز كرة القدم عضو مجلس الادارة محمد حسن داوود ومدير الفريق جمال عبدالله السعدون ومدرب الفريق محمد خميس زويد ومساعد المدرب عبداللطيف محمد سلمان ومدرس الحراس طارق محمود عمارة وأخصائي العلاج الطبيعي طه عبدالكريم إسماعيل والمنسق الاعلامي للفريق محمد طوق وعامل المهمات دفيداس.

واختار مدرب الفريق محمد زويد قائمة من اللاعبين تضم: يوسف خميس زويد، فيصل محمد السعدون، عبدالله علي مشيمع، محمد علي البناء، جاسم أحمد عياش، خالد سمير فيصل، عبدالرحمن مبارك خميس، علي عبدالله حرم، إياد ناصر عبدالله، سلمان عبدالله محمد، محمد أيت عبو، جون جامبو، ميرغني نجم الدين، راكان مفلح صباح، عيسى احمد جبر، عمار عبدالحسين عباس، حسين عبدالجليل محسن، أحمد سعيد بوبشيت، حمد أحمد عياش، سلمان أحمد يوسف.

ولم يخض الفريق أي تدريب يوم أمس بسبب وصوله المتأخر إلى صلالة، إذ توجه اللاعبون لتناول وجبة العشاء قبل التوجه إلى النوم.

اليوم التدريب الأول

تنطلق اليوم (الاثنين) تدريبات فريق الحالة استعداداً لمواجهة الاتحاد العماني، وسيخوض الفريق تدريبا مسائيا من المتوقع أن يبدأ فيه مدرب الفريق محمد زويد تطبيق النواحي التكتيكية والفنية إضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم الاخيرة في الدوري المحلي أمام البسيتين.

أما الفترة الصباحية فتم تخصيصها لاجتماع فني بين الجهاز الفني واللاعبين سيتحدث فيها مدرب الفريق عن عدد من الأمور المتعلقة بالفريق ومدى أهمية مباراتهم الاولى امام الاتحاد، إضافة إلى تدريب خفيف في النادي الصحي التابع للفندق.

رشدان يلتحق بالبعثة

يصل مساء اليوم إلى مدينة صلالة العمانية رئيس مجلس ادارة نادي الحالة السيد جاسم رشدان، وسيكون في استقباله رئيس وأعضاء إدارة نادي الاتحاد العماني ورئيس بعثة الحالة محمد قاسم.

حماني: طموحنا النقاط الثلاث

أكد مهاجم فريق الحالة عبدالرحمن مبارك «حماني» أن طموح فريقه سينصب نحو تحقيق النقاط الثلاث أمام فريق الاتحاد العماني، وقال إن المهمة لن تكون سهلة على الاطلاق وخصوصاً أن البرتقالي سيلعب للمرة الاولى في تاريخه في بطولة خارجية، وأضاف «على رغم ذلك إلا ان الفريق عازم على تقديم المستوى الجيد الذي يضع البرتقالي على رأس المجموعة من خلال الفوز، ربما يكون الاتحاد العماني غامض نوعاً ما وسيتسلح بعاملي الأرض والجمهور لكن نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز». وتابع «لم نقدم المستوى المطلوب في المباراة المحلية الأخيرة ضد البسيتين التي خسرناها بثلاثية، وضعنا هذه المباراة خلف ظهرنا ونفكر حالياً في البطولة الخليجية فقط وتحديداً لقاء الاتحاد ولا أعتقد ان هزيمتنا في الدوري ستؤثر علينا لأننا لا نمزج بين بطولتين مختلفتين». وأشار حماني إلى أن إدارة النادي وفرت سبل الراحة للاعبين قبل خوض المهمة الخليجية، ووعد الجماهير الحالاوية بأن يظهر الفريق بصورة مختلفة عن الدوري المحلي وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بعثة نادي الحالة مع رئيس نادي الاتحاد العماني
بعثة نادي الحالة مع رئيس نادي الاتحاد العماني
مدرب الفريق مع حرم وعبدالجليل
مدرب الفريق مع حرم وعبدالجليل

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً