العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

تشلسي يجدد رغبته ضم باتو مقابل 30 مليون يورو

جدد نادي تشلسي الإنجليزي بطل أوروبا رغبته في جلب المهاجم الدولي البرازيلي لنادي ميلان إلى ستامفورد بريدج خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف مقابل 30 مليون يورو.

تشلسي يسعى منذ فترة لضم باتو لما يمتلكه اللاعب من إمكانات ومهارة يحتاج إليها الفريق الأزرق، ولا توجد في تشكيلته، إذ يستطيع اللعب كقلب هجوم أو مهاجم ثان، بالإضافة لمهارته الفائقة وسرعته الكبيرة وقدرته على صناعة وتسجيل الأهداف بالرأس والقدمين، إلى جانب صغر سنه، إذ لا يتجاوز عمر اللاعب الـ23 عاما.

ويسعى تشلسي لاستغلال أزمات ميلان المالية وسماح إدارته لمعظم نجوم الفريق بالرحيل؛ ما يعطيهم الفرصة في ضم باتو، خاصة إذا كان المقابل المادي جيدا.

وتبقى المشكلة الكبرى في انضمام باتو لأي فريق هو شبح الإصابات الذي لا يفارق اللاعب، وأفقده الكثير من القدرة على التطور، إذ تعرض اللاعب خلال آخر 3 مواسم إلى 28 إصابة عضلية متفرقة، ولكن الجهاز الطبي للبلوز يراهن على قدرته في وضع برنامج جيد يقلل من عدد إصابات اللاعب معتبرين أن أخطاء في التعامل الطبي والبدني مع اللاعب في إيطاليا تسبب بشكل رئيس في زيادة عدد إصاباته.

وتأتي رغبة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش في جلب باتو إلى تشلسي مواصلة للسياسة الجديدة التي ينتهجها المالك بخفض معدل أعمار لاعبي الفريق أولا وإضافة اللمسة الجمالية للأداء ثانية، وهو ما بدا في التعاقدات الأخيرة للفريق مثل الشاب البرازيلي أوسكار والنجم البلجيكي هازارد والأسباني ماتا، بالإضافة للاعبين البرازيليين المنتشرين في كافة صفوف الفريق مثل راميريز ودافيد لويز.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً