العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

أحمر البليارد يغادر لدبي للمشاركة في بطولة الخليج

منتخب البليارد الذي سيغادر لدبي
منتخب البليارد الذي سيغادر لدبي

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

06 ديسمبر 2012

يشد منتخبنا الوطني للبليارد رحاله صباح اليوم مغادراً نحو مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في منافسات بطولة الخليج في نسختها الثامنة، والتي ستقام في الفترة ما بين الثامن والرابع عشر من شهر ديسمبر/ كانون الاول الجاري، بمشاركة كافة المنتخبات الخليجية. وسيترأس وفد منتخبنا الوطني أمين سر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر محمد أحمد المرباطي ويرافقه عضو مجلس الإدارة محمد أمين كإداري، إضافة للمدرب الفلبيني فينانسيو تانوي، علاوة عن المنتخب المكون من ثمانية لاعبين هم كلٍ من، فهد خلف وعلي كبات وعبدالله عيسى وعلي الذيب وصالح أحمد وعلي عبدالكريم وعمر عاشق إضافة لعباس عبدالكريم.

ومن جانبه أبدى السيد محمد أحمد المرباطي تفاؤله بمشاركة أحمر البليارد في بطولة الخليج، متابعاً «لقد تجاوزنا مرحلة المشاركة من أجل المشاركة، هذه المرة سيكون الهدف المنافسة على الألقاب، تحقيق النتائج الإيجابية»، مبيناً أنه على رغم كونها المشاركة الخارجية الأولى لعدد من اللاعبين، إلا أنهم يملكون مهارات مميزة وقدرات تؤهلهم للمنافسة في البطولة.

كما أشاد المرباطي باستعدادات منتخبنا الوطني للبليارد، مبيناً بأن الاتحاد سعى لتهيئة كافة الظروف للاعبين خلال فترة المعسكر الداخلي، عبر تفريغ اللاعبين من أعمالهم بشكل كامل، إضافة لدعمهم معنوياً ومادياً بما يضمن تركيزهم التام على الاستحقاق المقبل.

وعن حظوظ أحمر البليارد في بطولة الخليج، قال أمين سر الاتحاد: «في الحقيقة لا أعلم مستويات المنتخبات الأخرى، فكل ما يهمنا أننا نملك الثقة بهذه المجموعة من الشباب، وكلنا أمل بأنهم قادرون على الظهور بالصورة المطلوبة».

في المقابل من المقرر أن تجرى قرعة البطولة مساء اليوم خلال اجتماع رؤساء الوفود قبيل انطلاق المسابقة، كما يسعى أحمر السنوكر لإجراء حصة تدريبية أخيرة بعد الوصول للإمارات على أن يحدد موعدها في وقت لاحق، ونظام بطولة الخليج سيشمل مسابقة الفرق والفردي في فئتي الثمان والتسع كرات، بحيث يشارك ثلاثة لاعبين في بطولة الفرق ولاعبين في منافسات الفردي.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً