العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

اليوم انطلاق الجولة الثالثة لتحدي الحلبة 2000 سي سي

تنطلق اليوم (الجمعة) 7 ديسمبر/ كانون الجاري على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الجولة الثالثة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي.

وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية لمتابعة وتشجيع سائقي البطولة المحلية وذلك في ظل أسعار التذاكر الرمزية والبالغة ديناران فقط للكبار وللأطفال دينار واحد فقط. وستبدأ أولى الفعاليات يوم الجمعة بانطلاق التجارب الحرة للبطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي وذلك في 10:30 صباحا، وفي 11:30 صباحا تنطلق التصفيات البطولة المحلية 2000 سي سي، وسينطلق السباق الأول للبطولة المحلية في 1:50 ظهرا، بينما السباق الثاني لتحدي حلبة البحرين الدولية سينطلق في 3:20 ظهرا، وبعدها تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وأكد متصدر البطولة تيم بيركن بسيارته الهوندا انتيغرا قائلا: «أني سعيد جدا بما حققته حتى الآن وبتصدري للبطولة برصيد 85 نقطة حيث الفارق بيني وبين المركز الثاني 25 نقطة، وحتى الآن وخلال السباقات الأربعة الماضية حصلت على مراكز متقدمة على منصة التتويج، وأتمنى مواصلة تحقيق هذه النتائج».

وأضاف «ستشتد المنافسة اليوم وذلك لاستعداد جميع السائقين لهذه الجولة فرائد حمو على أتم الاستعداد وجهز سيارته لخوض هذه الجولة، كما أن ستيفن كلوغ والشيخ حمد بن عيسى آل خليفة أيضا دائما في المقدمة للتنافس على المراكز الأولى على رغم سيارتهما التي كانت تعاني من عددا من المشاكل إلا أنهما سريعان فعلا، إلى جانب صلاح صلاح الدين، وجميع السائقين المشاركين فجميعهم يفاجئوننا في كل جولة بتميز أدائهم، وسيشهد اليوم أيضا منافسة على المركز الأول لأربعة أو خمسة سائقين على المركز الأول وستكون هذه الجولة تنافسية جدا».

ويتصدر البطولة المحلية تيم بيركن برصيد يبلغ 85 نقطة، وفي المركز الثاني عبدالرحمن غلوم برصيد 60 نقطة، وفي المركز الثالث الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة برصيد 59 نقطة، رابعا رائد حمو برصيد 54 نقطة، في المركز الخامس ستيفن كلوغ برصيد 45 نقطة، سادسا ألكس لونغدن برصيد 43 نقطة، وسابعا روبن براون برصيد 28 نقطة وخلفه حسين كريمي برصيد 15 نقطة و تاسعا أحمد كزبر برصيد 12 نقطة، وفي المركز العاشر صلاح صلاح الدين.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة المحلية تحديا وتنافسا كبيرا بين السائقين المحليين المشاركين فيها وذلك بعد نتائج الجولتين الأولى والثانية والتي انطلقت خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي كسباق مساند لمهرجان البحرين للتحمل 6 ساعات، إلى جانب الجولة الأولى والتي أقيمت الشهر الماضي خلال انطلاق موسم السباقات الوطنية.

إلى جانب الإثارة على المضمار ستقدم حلبة البحرين الدولية لجماهيرها عددا من الفعاليات الترفيهية خارج المضمار الموجهة للعائلات والأطفال وأبرزها ألعاب الكرنفال إلى جانب عددا من ألعاب الخاصة بالأطفال كالقصر الهزاز. إلى جانب وجود من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً