العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

ميسي: سددت الكرة ظناً أنها ستكون الأخيرة

شكر نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي عشاقه بعد حالة القلق التي عاشوا فيها أمس الأول عقب تعرضه للإصابة في مباراة بنفيكا ضمن دوري أبطال أوروبا في المباراة.

جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك إذ كتب أفضل لاعب في العالم 3 مرات متتالية «أشكركم على هذا الدعم الكبير منكم، أنا بخير، مجرد كدمة في قدمي اليسرى، وسأشارك في مباراة بيتيس المقبلة، دعونا نرى ماذا سيحدث».

وقال نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الأسباني، إنه شعر بأسوأ إحساس حينما كان محمولاً على المحفة بعد تعرضه للإصابة، وقال في أول تصريحات بعد الإصابة ونشرتها صحيفة ماركا: «ركلت الكرة بعد الالتحام ظناً أنها الكرة الأخيرة التي سأقوم بتسديدها لفترة طويلة، بسبب شعوري بالألم»، وأضاف «بسبب شعوري بالألم لحظة خروجي على المحفة، أيقنت أن الإصابة ستبعدني لمدة طويلة عن الملاعب». وطمأن البرغوث الأرجنتيني محبيه قائلاً: «أشعر بتحسن الآن، ولحسن حظي كانت كدمة فحسب».

وتسببت إصابة ميسي في هلع جماهير برشلونة بكامب نو، وخصوصا أنه بدا متألماً عقب الالتحام مع الحارس أرتور، وما زاد من قلق الجميع أنه خرج على محفة ولم يستطع أن يسير على قدمه.

وخاض ميسي جلسة علاجية في صالة الجمانيزيوم أمس وذلك لتحديد قدرة اللاعب على السفر لاشبيلية لمواجهة بيتيس لحساب الدوري يوم الأحد، بحسب أطباء النادي.

ولم يتحسر ميسي على مشاركته في مباراة بنفيكا، مشيراً إلى أن الإصابة قد يتعرض له خلال التدريبات أو في أية مباراة، واستطرد ميسي «أنا ممتن جداً لكل الجماهير التي أظهرت حبها لي، هذه المشاعر تجعلني أشعر بالسعادة». وأكمل «لست مهووساً بتحطيم رقم جيرد مولر، ولكن الجميل في الأمر أن الرقم ظل صامداً لأعوام كثيرة».

ووصل الأسطورة الأرجنتينية لهدفه رقم 84 في العام 2012، ويسعى لكسر رقم مولر الذي سجل 85 هدفاً في العام 1972، ويأمل ميسي في التعافي في ظل ازدحام جدول البارشا بالمباريات الهامة، إذ يتلقي بيتيس خارج ملعبه، ثم أتليتكو مدريد في الكامب نو، ويحتل برشلونة صدارة الليجا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث و6 نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً