العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

إعلانات خليجي21 تغزو شوارع البحرين

تحت شعار «قوتنا بوحدتنا»

باشرت اللجنة المنظمة لكأس الخليج21 لكرة القدم في تركيب اللوحات الاعلانية للدورة في العديد من شوارع المملكة، مع إنطلاق حملة «الدعاية والإعلان» للحدث الكروي الأهم، والمزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني العام 2013.

وتم تحديد آلية توزيع اللوحات الاعلانية، على مرحلتين الاولى ستكون الاولى في الكثير من الشوارع الفرعية، وسيتم التنسيق خلال اليومين بشأن وضعها في الشوراع الرئيسية التي تربط المملكة، وذلك بحسب المخاطبات الرسمية التي بين اللجنة المنظمة ووزارة شئون البلديات.

وتتضمّن اللوحات التي تم توزيعها، صوراً للاعلان الرسمي للدورة، والذي تم تصويره في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ويضمّ أبرز نجوم المنتخبات المشاركة في الدورة، كما تحمل الاعلانات شعاراً اتخذته الحملة بعنوان «قوتنا بوحدتنا» في إشارة أهمية دورة كأس الخليج والاعتبارات التي تجسّد الوحدة والتضامن بين الشعوب الخليجية وعدم اقتصارها على الجانب الرياضي فقط.

كما تشمل اللوحات الاعلانية على أعلام الدول المشاركة في خليجي21، بالاضافة إلى أبرز معالم المملكة، في صورة فنيّة رائعة من شأنها أن تساهم في حشد الزخم للمسابقة الكروية الأهم في المنطقة، والتي تحظى باهتمام واسع على الصعيدين الرسمي والشعبي.

في السياق؛ أكّدت مريم يوسف السكرتيرة التنفيذية في اللجنة المنظمة بأن إطلاق الحملة الاعلانية في الثلث الاخير من شهر ديسمبر/ كانون الاول جاء لاعتبارات عديدة في مقدمتها تجنّب حدوث «الملل» بين المتابعين، وباتفاق مباشر مع الشركة المالكة لحقوق كأس الخليج.

وبحسب مريم يوسف، أنّ الموعد هو الانسب وخصوصاً بعد الانتهاء من احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد، مؤكدةً أنّ الحملة ستشهد في الايام القليلة المقبلة إنتشاراً أوسع وتحديداً في الشوارع الرئيسية، بالتنسيق مع الدوائر والهيئات الحكومية ذات العلاقة.

العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً