العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

«بابكو» تدعم معرض الخليج للصناعة 2013

أكدت شركة نفط البحرين (بابكو) دعمها الاستراتيجي للدورة المقبلة من معرض الخليج للصناعة، الذي ينطلق الأسبوع المقبل في مملكة البحرين.

جاء ذلك إثر توقيع «بابكو» اتفاقية الشراكة الاستراتيجية لدعم قطاع الطاقة بالمعرض مع الجهة المنظمة للحدث، شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الذي سيقام في الفترة مابين 15 و 17 يناير/ كانون الثاني 2013، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وبذلك تستمر «بابكو»، باعتبارها إحدى شركات الهيئة الوطنية للنفط والغاز، للعام الخامس على التوالي في تقديم دعمها رفيع المستوى للمعرض الصناعي المتخصص الرائد والموجه لقطاع الأعمال.

وستسعى الشركة من خلال المعرض إلى رفع مستوى الوعي حول أحدث مشاريعها الاستراتيجية واستثماراتها في قطاعي الإنتاج والتكرير والفرص التجارية ذات الصلة أمام العارضين والزائرين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «بابكو»، غوردون سميث: «بابكو هي المحرك الرئيس لقطاع الطاقة في البحرين ومعرض الخليج للصناعة يمثل واجهة تجارية رائدة لشركات الطاقة ويتناسب تماماً مع استراتيجيتنا».

ويقام معرض الخليج للصناعة 2013 في وقت بالغ الأهمية بالنسبة إلى صناعة الطاقة التي تسعى إلى مواكبة اتجاهات وتحركات السوق المتغيرة عن طريق الاستثمارات والابتكارات الجديدة. وتواصل حكومات دول مجلس التعاون تحديد أولويات برامج الاستثمار الصناعي الضخم، في حين عادت أسعار النفط إلى مستويات أكثر استدامة. ويعتبر مستقبل صناعة الطاقة في المنطقة مشرقاً؛ وخاصة لقطاعات التصنيع والخدمات، التي من المتوقع أن تشهد فرص نمو متميزة في السنوات القليلة المقبلة.

وبالإضافة إلى الطاقة، سيكون معرض الخليج للصناعة 2013 منصة للمصانع العالمية وموردي المعدّات المتخصصة والموزعين والوكالات التي تمثل القطاعات الرئيسية من الألمنيوم، وحماية البيئة، والحديد والسبائك، والعمليات الصناعية والصناعات التحويلية، والموانئ والخدمات اللوجستية والمناطق الحرة، والتدريب الصناعي، والأمن الصناعي والسلامة.

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً