العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

«ألبا» تنفي تلقيها قائمة بأسماء اللجنة التحضيرية للنقابة الجديدة

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) أن إدارة الموارد البشرية في الشركة لم تتلقَّ أية قائمة بأسماء اللجنة التحضيرية للنقابة الجديدة المزمع إنشاؤها داخل الشركة لكي تقوم باستهدافها كما جاء على لسان رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين.

وقالت في ردها على تصريح رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد سلمان المحفوظ في صحيفة «الوسط» يوم السبت الماضي ( 12 يناير/ كانون الثاني 2013): «إن هذا الخبر لا صحة له من الواقع وهو افتراء على الشركة، علما بأن الشركة تعد نموذجاً في التعامل بين الإدارة وجميع العمال بمن فيهم النقابة المنتخبة من قبل العمال».

وذكرت أن إدارة الموارد البشرية تسلمت رسالة خطية من أحد الموظفين زاعماً أنه رئيس اللجنة التحضيرية، طالباً فيها رغبته في إنشاء نقابة جديدة داخل الشركة، وتم الرد على هذه الرسالة بعدم الممانعة على أن تكون جميع إجراءات إنشاء النقابة الجديدة مستوفية للشروط والأحكام وفق ما نص عليه القانون.

كما تسلمت إدارة الموارد البشرية رسالة ثانية من الموظف نفسه يشكر فيها إدارة الشركة على عدم الممانعة ويطلب فيها التنسيق مع قسم أمن الشركة وذلك لتوزيع النشرات التعريفية خارج بوابات الشركة ابتداء من صباح يوم الخميس (10 يناير 2013) وتم تسهيل مهمتهم في توزيع الأوراق التعريفية بحسب رغبتهم دون أي صعوبات.

العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:44 م

      لم ولن تستلم

      فهذا الوليد يدافع عن حقوق العامل و ليس كالحر !!! الاسير لاهواء السلطة و المدعوم منها

    • زائر 1 | 10:56 م

      فاعل خير

      ادارة البا تلعب من تحت الطاولة لدعم النقابة الحالية بشتى الوسائل لوجود المنافع المشتركة بينهم والمصالح المتبادلة ومن جانب اخر ادارة البا تمارس عرقلة انشاء النقابة الجديدة والتضييق عليها بسياسة ناعمة وسلسة من إجل القضاء عليها في مهدها ...!!!

اقرأ ايضاً