العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

«بلدي المحرق» يرفع 45 حالة حرجة لـ «الآيلة للسقوط»

قال مجلس بلدي المحرق إنه سيرفع اليوم (الأحد) قائمة تحوي على 45 منزلاً في حالة إنشائية خطرة تلبية لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي وجه المجلس لتحديد الأولويات على مستوى محافظة المحرق لإدراجها كدفعة إضافية ضمن مشروع المكرمة الملكية لإعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط.

وقال رئيس المجلس عبدالناصر المحميد: «إن هذه التوجيهات تعكس اهتمام سمو رئيس الوزراء بالمواطنين وبذله كل ما يلزم لتوفير الحياة الآمنة الكريمة في إطار استراتيجيات الدولة والحكومة لتحقيق رؤية البحرين 2030 التي تضع المواطن أولاً»، مشيراً إلى «المشاريع التنموية التي وجدت باقتراح وتوجيه ومتابعة سموه مثل المشاريع الإسكانية ومشروع ترميم المنازل القديمة الذي تقوم عليه المجالس البلدية والعديد من المشاريع الطموحة التي يتلمسها المواطن في حياته اليومية».

وعن آلية اختيار الدفعة المذكورة، قال: «إن أعضاء المجلس تقدموا بقائمة تضم طلبات المنازل الخطرة في دوائرهم وتم تحديد أخطر 45 منزلاً ضمن القائمة عن طريق دعم هندسي وفني من وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني».

وناشد المحميد الدولة «إعادة إحياء مشروع المكرمة الملكية لإعادة بناء البيوت القديمة والآيلة السقوط التي توقفت وأصبح مصيرها مجهولاً بعد سحبها من المجالس البلدية».

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً