العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

سيتي يرى ديفيد فيا أفضل خليفة لبالوتيلي

كشفت الصحافة البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني يعتقد ان المهاجم الإسباني مهاجم نادي برشلونة دافيد فيا أفضل من يحل محل الإيطالي ماريو بالوتيلي في الفريق والذي انتقل لصفوف ميلان الإيطالي .

ووفقا لصحيفة «الميرور الإنجليزية» فإن قادة مان سيتي قد اجروا اتصالات فعلاً ببرشلونة لمعرفة إمكانية التفاوض والاستفادة من خدمات فيا قبل نهاية سوق الانتقالات والذي يغلق اليوم (الخميس).

سيتي مستعد لتقديم نحو 17.5 مليون يورو لفيا، ولكن يبقى على قادة السيتي إقناع مسئولي برشلونة بالاستغناء عن اللاعب التي عبر عنها رئيس النادي روسيل ومدرب الفريق تيتو فيلانوفا، تجدر الإشارة أن الإسباني ديفيد فيا ليس سعيداً في برشلونة ويشعر بالإحباط لأنه لا يشارك باستمرار مع الفريق، ما أثار شائعات كثيرة حول مستقبله.

وكان المدير الفني لفريق أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي لكرة القدم أيضا الفرنسي آرسين فينغر، أكد سابقا رفض إدارة برشلونة متصدر الدوري الاسباني التفريط في اللاعب الدولي دافيد فيا لحساب المدفعجية، مشيراً إلى استحالة انتقال الهداف التاريخي للمنتخب الإسباني إلى الدوري الانجليزي.

وحاول فينغر في الآونة الأخيرة وبشتى الطرق جلب رأس حربة صريح بعد وضوح تواجد عقم في هذا المركز، وهو ما دعاه للتفكير في النجم دافيد فيا والذي يقضي حالياً أوقات سيئة في صفوف برشلونة.

وقال فينغر في تصريحات للصحافيين: «برشلونة رفض التخلي عن فيا، وتمسك باللاعب بقوة شديدة»، مضيفاً «لا مجال للتفاوض معهم على الحصول على خدمات اللاعب من الأساس، إنهم متمسكون به بشكل واضح».

الجدير ذكره أن فينغر فتح في الأيام القليلة الماضية خط مفاوضات مع مسئولي البارشا للمرة الثانية على التوالي محاولاً إقناعهم بترك فيا، إلا أن تصريحاته تؤكد بقاء اللاعب في صفوف عملاق إقليم كاتالونيا.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً