العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

نور الدين ثالثاً في موتوكروس الكويت

الإنجازات البحرينية تتواصل في عالم رياضة المحركات

أحرز المتسابق البحريني المتميز في سباقات الدراجات النارية الصحراوية (الموتوكروس) حسن نور الدين المركز الثالث في بطولة الكويت الوطنية للموتوكروس التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بالعاصمة الكويتية بمشاركة 17 متسابقاً من مختلف البلدان والجنسيات.

وتمكن البحريني نور الدين والذي يرعاه بنك البحرين الاسلامي (BISB) في مشاركاته المختلفة من انهاء هذه الجولة القوية بالمركز الثالث والتي تضمنت سباقين، وكل سباق تكون من 20 دقيقة، بالاضافة إلى لفة على المضمار الرملي، وذلك ضمن فئة 250 سي سي.

وشهد السباق تنافساً قوية بين المتسابقين المشاركين في هذه الجولة، وكان المفترض أن يتقدم البحريني نور الدين للمركز الثاني لولا ان انثقب اطاره الخلفي ما جعله يتأخر عن بقية المتسابقين وحل ثالثاً.

وفي ترتيب المتسابقين العام يتصدر الكويتي المحترف عبدالله الشطي المركز الأول والكويتي الآخر مشاري المركز الثاني والمركز الثالث للبحريني المتميز حسن نور الدين.

وأعرب نور الدين عن فخره واعتزازه باعتلائه منصة التتويج في بطولة الكويت الوطنية للموتوركوس قائلاً: «رغم أنني كنت أطمح في إنهاء السباق في المركز الثاني الذي كنت أسيطر عليه لولا الثقب المفاجئ الذي جعلني أتراجع للمركز الثالث إلا أنني راضٍ عما قدمته من مستوى وأداء رائع وسط مجموعة محترفة في هذا النوع من سباقات الدراجات النارية الصحراوية وخصوصاً في دولة الكويت فهي تزخر بالعديد من المتسابقين المتميزين، لذلك فإن تحقيق انجاز في بطولتهم والتغلب عليهم يثلج الصدر، ولا أنسى الدعم الكبير والسخي من قبل راعيّ الرسمي بنك البحرين الإسلامي والقائمين عليه وعلى كل ما يقدموه لي من عم غير محدود، وسأبذل قصارى جهدي من أجل مواصلة تحقيق الانجازات المشرفة للبلاد ولرعايتي الرسمي وكل عشاق ومحبي رياضة الدراجات النارية».

وسيكون البطل البحريني نور الدين على موعد هام مع منافسات البطولة العربية للموتوركوس التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في 15 من شهر فبراير الجاري، والتي يتمنى فيها تحقيق أفضل النتائج واحراز انجاز مشرف للمملكة الرائدة في عالم رياضة المحركات.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً