العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ

بايل يقود توتنهام للفوز على ليون

حقق توتنهام الاهم على حساب ضيفه ليون بفضل الويلزي غاريث بايل الذي سجل الهدفين في الدقائق الحرجة.

وافتتح بايل التسجيل بصاروخية اطلقها الويلزي غاريث بايل من نحو 32 مترا استقرت في اسفل الزاوية اليسرى لمرمى ريمي فيركوتر (45+1).

وفي مستهل الشوط الثاني، ادرك ليون التعادل بعد عرضية من ستيد مالبرانك الى المدافع الشاب صامويل اومتيتي (19 عاما) الذي تابعها مباشرة في الشباك (55).

وفي الوقت بدل الضائع اعاد بايل الفوز لاصحاب الارض بتسديدة مماثلة للاول لكن من نحو 25 مترا (90+3).

وتعادل بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني مع ضيفه لاتسيو روما الايطالي 3-3 في مباراة مجنونة احتسبت فيها 3 ركللات جزاء لاصحاب الارض.

وافتتح بوروسيا التسجيل بعد ان ارتكب البرازيلي اندريه دياش خطأ في المنطقة المحرمة ضد باتريك هيرمان فاحتسبت ركلة جزاء اولى نفذها مارتن شترانتسل بنجاح (17).

وفي الشوط الثاني، ادرك لاتسيو التعادل بعد ان ارسل انطونيو كاندريفا كرة عرضية متقنة الى سيرجيو فلوكاري الذي لم يتوان في ايداعها الشباك (57).

ومنح التشيكي ليبور كازاك التقدم للفريق الايطالي بتسديدة من مسافة متوسطة بعد عرضية من سيناد لوليتش (64).

واهدر شترانسل ركلة جزاء ثانية تسبب بها اندريه دياش وخرج بالحمراء لنيله الصفراوين (70)، ثم نجح ثوربن ماركس في الثالثة التي تسبب بها لوريك كانا، وادرك التعادل (84).

ومنح الفنزويلي خوان ارانغو التقدم لمونشنغلادباخ بتسجيله الهدف الثالث (88)، لكن كازاك اعاد المباراة الى نقطة الصفر من ضربة ناجحة (90+4).

وفاز بال السويسري على دنبروبتروفسك الاوكراني بهدفين نظيفين سجلهما فالنتين ستوكر بعد ان قام بمجهود فردي داخل المنطقة وسدد من نحو 12 مترا في قلب المرمى (23)، وماركو ستريلر بلتسديدة من حافة المنطقة (68).

وفرط شتوتغارت الالماني بفوز كان في متناوله على ضيفه غنك البلجيكي بعدما تقدم بهدف سجله كريستيان غينتر من كرة مرتدة من حارس غنك المجري لازلو كوتيليش تابعها في شباك الاخير (42)، وظل كذلك حتى الوقت بدل الضائع حيث تمكن الهولندي غلينور بليت من ادرك التعادل للضيوف (90+1).

وتعادل نيوكاسل الانكليزي مع ضيفه ميتاليست خاركيف الاوكراني صفر-صفر.

وتقام مباريات الاياب الخميس المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً