العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

ريان بطلا لفردي 16 سنة في بطولة BBK لناشئي التنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

15 فبراير 2013

سجل البحريني ريان الفليج اسمه في سجل الشرف كبطلا لمسابقة الفردي سن 16 سنة ضمن مسابقات بطولة BBK الثامنة عشرة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 7 – 21 فبراير الجاري.

وحقق ريان اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الناشئي المصري أحمد قدري رزق بنتيجة 6-4 و 3-6 و10-7 في نهائي شيق وجميل تابعه عدد كبير من أعضاء وضيوف نادي البحرين للتنس، وظلت النتيجة معلقة حتى النقطة الأخيرة من المباراة التي لم تحسم سوي بشوط كسر التعادل وحكمها الحكم البولندي باويل.

وبعد انتهاء المباراة قام كل من رئيس مجلس إدارة النادي خميس المقلة وسامي دانش نائب الرئيس بتهنئة اللاعبان على الأداء الطيب والروح الرياضية العالية التي سادت المباراة وقدما كأس البطولة وباقة ورود للبطل ريان الفليج وكأس المركز الثاني وباقة ورود للفائز بالمركز الثاني اللاعب أحمد قدري رزق.

وتقام في الساعة العاشرة من صباح اليوم المباريات المؤجلة من يوم الخميس الماضي وفي الفترة المسائية تقام المباراة النهائية لمسابقة الفردي مشترك أولاد وبنات سن 10 سنوات في تمام الساعة الثالثة و45 دقيقة، إذ يتقابل الناشئ البحريني عيسى العيسي مع الناشئ الهندي ساي راجيف وفي الساعة الخامسة مساء تقام المباراة النهائية لمسابقة الفردي سن 12 سنة وفيها يتقابل المرشح الأول يوسف ضيف مع الفائز من لقاء محمود ضيف وراهول جاديب.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً