العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

أدريانو يرفض سان جيرمان علنيا

أكد مدافع برشلونة أدريانو كوريا الخميس رغبته في تجديد عقده مع فريقه الإسباني، رافضا بذلك عرضا مغريا من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب في ضمه الصيف المقبل.

وأوضح أدريانو، الذي ينتهي عقده مع الفريق الكاتالوني بحلول حزيران/يونيو 2014 «هدفي الاستمرار هنا من دون أي شك. وقد نقلت هذا بكل وضوح إلى إدارة النادي».

وسبق لوكيل اللاعب البرازيلي، باولو أفونسو، الاجتماع عدة مرات بإدارة البارشا لمناقشة تجديد عقد أدريانو، لكن المفاوضات لازالت راكدة حتى الوقت الحالي.

وأعرب أدريانو عن ثقته في توصل الطرفين لاتفاق في نهاية المطاف للتمكن من توقيع العقد الجديد «لا أفكر في رحيلي، آمل أن يتوصل وكيلي والنادي قريبا لاتفاق كي أبقى هنا في برشلونة لعدة سنوات».

وأكد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما أنه يمر حاليا بـ «أفضل فتراته» في مشواره الكروي ولا يتوقع ارتدائه لقميص آخر غير البارشا «جاءتني عروض من أندية أخرى، بالنسبة لباريس سان جيرمان؟ قرأت رغبته في ضمي من الصحف، لكن لم تصل لي أو لوكيلي أي عرض رسمي من جانبه».

وأبرز أدريانو أنه يرغب حاليا في التركيز مع فريقه ببطولاته بالموسم الحالي من أجل التتويج بها، بعيدا عما ستسفر عنه مفاوضات تجديد عقده.

وشدد «لا يجب أن نرتكب خطأ التهاون في الليغا باعتبار لقبها المضمون، من أجل التركيز في الكأس ودوري الأبطال، فيجب ألا ننسى الليغا أبدا، على رغم ابتعادنا بعدد مريح من النقاط عن أقرب ملاحقينا».

ولهذا أكد أدريانو أن فريقه يركز حاليا فقط في مواجهة السبت المقبل أمام غرناطة بالدوري «سنواجه فريقا قويا على ملعب صعب، لقد حققوا انتصارين متتاليين ويرغبون في الفوز الثالث للحفاظ على مستواهم».

ووجه اللاعب رسالة دعم لزميله ديفيد فيا، الذي أصبح لا يغادر المستشفيات مؤخرا، بعدما عاد صباح اليوم للتعافي من حصى في الكلى التي باغتته آلامها الأسبوع الماضي قائلا: «قضية الجواخي (فيا) مثيرة للحزن، أتمنى تعافيه قريبا والعودة إلي الفريق بمستواه المعروف لدى الجميع».

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً