العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة

يأمل فريق وليامز البطل السابق أن ينطبق عليه المثل القائل من يضحك أخيرا يضحك كثيرا بعدما كشف عن سيارته الجديدة لموسم 2013 في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات أمس (الثلثاء) في حلبة كتالونيا في برشلونة التي فازوا عليها العام الماضي. ووليامز هو آخر الفرق 11 في البطولة الذي يكشف عن سيارته الجديدة وعبر عن أمله أن تكون السيارة اف.دبليو-35 أفضل من سابقتها اف.دبليو-34 التي قادها السائق الفنزويلي باستور مالدونادو وحقق بها أول انتصار للفريق منذ قرابة 8 سنوات في مايو/ أيار الماضي.

وقال المدير التقني مايك كوجلان في بيان خلال الكشف عن السيارة «نظرا للاستقرار الذي شهدناه خلال الشتاء اشعر بالسعادة بالتطوير الذي أدخلناه على هذه السيارة»، وأضاف «إنها أفضل وأكثر قوة من سابقتها السيارة اف.دبليو-34».

ويعد وليامز ثاني أكثر الفرق نجاحا في بطولة الصانعين في تاريخ فورمولا 1 برصيد 9 ألقاب لكنه حل في المركز الثامن العام الماضي.

وتوقع المؤسس فرانك وليامز أن يحقق الفريق أزمنة أفضل في الموسم الجديد.

وقال: «سيتعين علينا الانتظار حتى سباق استراليا لنعرف بالضبط إمكانات سياراتنا. لكننا نعتقد إنها أفضل من سيارة العام الماضي التي كانت أيضا سيارة منافسة جدا». وتابع «اعتلى وليامز القمة في العديد من المرات على مدار السنوات 30 الماضية. ومن الأشياء الطبيعية في أي رياضة أن تشهد مراحل صعود وهبوط لكن حينما نتراجع فإننا نقاتل دائما من اجل العودة إلى القمة».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً