العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

فيلانوفا سيعود لتدريب برشلونة الأسبوع الجاري

قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس (الاثنين) إن مدربه تيتو فيلانوفا سيعود إلى اسبانيا هذا الأسبوع بعدما قضى شهرين يعالج في نيويورك. وقال برشلونة في بيان بموقعه على الانترنت «سيغادر تيتو فيلانوفا هذا الأسبوع مدينة ناطحات السحاب ليعود إلى عاصمة قطالونيا». ولم يحدد النادي إن كان سيعود بحالة صحية جيدة تتيح له استئناف عمله. واحتاج المدرب البالغ من العمر 44 عاما لتدخل جراحي للمرة الثانية في ديسمبر/كانون الأول بعدما ازال ورما في الغدد اللعابية في نوفمبر تشرين الثاني 2011. وفي غيابه تولى مساعده خوردي رورا مهام المنصب، بينما انتقل هو إلى نيويورك من أجل تلقي علاج كيماوي وإشعاعي.

وتعثر برشلونة خلال تلك الفترة وأقصي من كأس ملك اسبانيا كما هزمه الغريم ريال مدريد في الدوري المحلي. لكنه رغم ذلك نجح في التعويض أمام ميلانو الإيطالي ليتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال ويتفوق بفارق 13 نقطة أمام ريال في صدارة الترتيب بالدوري الاسباني قبل 10 جولات من النهاية.

ويوم السبت المقبل سيلعب برشلونة مباراته التالية في الدوري في ضيافة سيلتا فيجو قبل أن يحل ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال في الثاني من ابريل/نيسان.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً