العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

سلة المنامة تحتفي بفوزها بكأس زين لكرة السلة

في حفل جميل حضرته إدارة ولاعبي سترة

احتفت إدارة نادي المنامة بتتويج فريقها بلقب كأس زين البحرين لكرة السلة للموسم الجاري، وذلك بحفل جميل أقيم في منزل عائلة كازروني في منطقة سار بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وكان المنامة قد فاز بكأس السلة بتغلبه في المباراة النهائية على فريق سترة في مباراتين متتاليتين كانت الثانية فيهما مثيرة وحماسية ولم تحسم إلا في الثانية الأخيرة.

وأقيم الحفل في أجواء جميلة للاحتفال بأولى بطولات الموسم السلاوي وبأولى بطولات نادي المنامة منذ موسمين عندما توج في الموسم ما قبل الماضي بمسابقة الكأس.

ونظم حفل التكريم من قبل رئيس النادي زهير كازروني في منزل العائلة وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى جانب الجهاز الإداري والفني ولاعبي فريق المنامة.

وكان مفاجأة الحفل حضور مجلس إدارة نادي سترة يتقدمهم رئيس النادي علي السواد، إلى جانب الجهاز الإداري والفني لكرة السلة ولاعبي الفريق الأول في النادي الذي خاض المباراة النهائية ما يعكس عمق العلاقات بين الناديين. وجاءت دعوة نادي سترة لحضور حفل التكريم بمبادرة كريمة من نادي المنامة ليؤكد أن التنافس هو داخل الملعب وتبقى الأخوة بين أندية السلة خارج الملعب.

كما حضر الحفل عدد من المدعوين من منتسبي نادي المنامة وجماهيره إلى جانب مدعوين من منتسبي كرة السلة البحرينية في تواجد ازدان به الحفل.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً