العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

منتخب اليد يشارك في الدورة الودية بالبوسنة والهرسك

تعيين الإدارية شوق الحداد لمنتخب الفتيات

وافق مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد بصورة مبدئية على الدعوة التي تلقاها مؤخراً من اتحاد البوسنة والهرسك لكرة اليد للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي تقام هناك في النصف الثاني من شهر أغسطس/ آب المقبل، والتي تأتي ضمن برنامج إعداد المنتخب الأول بقيادة المدرب الجزائري صالح بوشكريو.

وستقام البطولة في العشرين من أغسطس وحتى السادس والعشرين من الشهر نفسه بمشاركة مجموعة من المنتخبات والأندية الأوربية، كما ينتظر أن يقيم المنتخب معسكراً تدريبياً قبل البطولة ولمدة أسبوع واحد يلعب فيه عدداً من المباريات التجريبية الودية مع أندية البوسنة والهرسك بالإضافة الى المباريات الرسمية المقررة. وتناول المجلس في اجتماعه الأخير الذي عقد برئاسة رئيس الاتحاد علي عيسى الزيارة التي قام بها مندوب الاتحاد الدولي لكرة اليد الى المملكة، وتمت مناقشة الملاحظات التي أبداها المندوب الدولي بشأن طلب المملكة في استضافة بطولة كأس العالم للناشئين في العام 2015، وبعد الاطلاع على التقارير المقدمة بشأن الزيارة سيتم دراسة هذه الملاحظات بالصورة التي تجعل المملكة قادرة على استضافة هذا الحدث العالمي المهم.

كما وافق أعضاء الإدارة على تعيين شوق الحداد إدارية لمنتخب الفتيات وتسلمها المهمة رسمياً بعد الاطلاع على السيرة الذاتية لها وملاءمتها لمهمة العمل المناطة بها مع المنتخب وفقاً لتوجه الاتحاد في استكمال الشواغر الإدارية للمنتخبات المختلفة.

واطلع مجلس الإدارة على الترشيحات الواردة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة ليد والمتضمنة طلب الإداري محمد طالب لعضوية اللجنة الفنية في دورة الألعاب الآسيوية الثانية للناشئين والمقرر إقامتها في جمهورية الصين منتصف أغسطس المقبل، وكذلك الموافقة على طلب الاتحاد الآسيوي بترشيح الحكمبن القاريين السيدحسن المحافظة وعلي عيسى للمشاركة في هذا الاستحقاق.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً