العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

المعامير يواجه بني جمرة... والريف يختبر نفسه أمام الدير

اليوم انطلاقة كأس بتكلو لـ «ثانية الطائرة»

تنطلق مساء اليوم منافسات كأس بتلكو لـ «ثانية الطائرة» وذلك بإقامة لقاءين، إذ سيجمع الأول المعامير مع بني جمرة عند الساعة (5:30) مساءً، يليه مباشرةً لقاء اتحاد الريف مع الدير. وتلعب منافسات الكأس بنظام خروج المغلوب.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين. كما جرت العادة.

المعامير × بني جمرة

اللقاء الأول بأمسية اليوم سيكون متكافئاً لأن طموح الفريقين هو تحقيق الانتصار وخصوصاً أن مستوياتهما الفنية تقريباً متقاربة وإن كانت هناك أفضلية نسبية لصالح المعامير الذي حقق نتائج إيجابية منذ نهاية القسم الأول مروراً بالقسم الثاني للدوري وإن كانت هناك بعض التعثرات. أما بني جمرة فهو عانى من تقلبات عدة، فتارة تراه في أفضل حالاته ويهزم المتصدر وفي أخرى يتراجع ويخسر بطريقة مستغربة جداً، وهذا يعني وجود حالة من المزاجية عند اللاعبين، ولهذا يتمنى مدربه محمود علي أن يكون اللاعبون في أفضل مزاج لهم ليحققوا انتصارا يؤهلهم لدور الأربعة.

في الجهة المقابلة، سيكون مدرب المعامير أحمد هرونة مطالباً بتهيئة فريقه لتقديم مباراة مثالية منذ البداية حتى النهاية ليؤكد أنه الطرف الأجدر بالتأهل وخصوصاً أن تشكيلته تضم خيارات الحلول الهجومية سواءً من الأطراف أو وسط الشبكة.

هذا، وكان المعامير قد احتل المركز الرابع برصيد (21) نقطة، فيما بني جمرة احتل المركز الخامس برصيد (13) نقطة.

اتحاد الريف × الدير

المباراة الثانية، من المتوقع أن لا تقل إثارة وتنافسية وخصوصاً أنها ستجمع اتحاد الريف الذي احتل الوصافة بالدوري بعد نهاية دوره التمهيدي والدير الذي للآن لم يسترجع كل إمكاناته لكن المؤكد أن حسابات الكأس بالنسبة له ستكون مختلفة عن الدوري.

لاعبو المدرب جابر حسين يملكون الأفضلية على الورق لكسب المباراة، إذ لديه أسلحة قادرة على ترجيح كفته والفوز بالمباراة وبالذات من أطراف الملعب.

أما الدير من خلال مدربه إبراهيم علي فهو يعول كثيراً على محمد عطية الذي متى ما كان في حالاته سيشكل الإضافة المرجوة، والتي تعني تقديم الديراوية لمستويات فنية تؤهلهم لمجاراة منافسهم الساعي لتأكيد أن موسمه الجاري سيكون مغايراً عن المواسم الماضية بقيادة فراس أحمد وحسين عبدالنبي وصانع الألعاب محمود حسين.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً