العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

مشاركة فاران أمام غلطة سراي غير مؤكّدة

يحوم الشكّ حول مشاركة قلب الدفاع الفرنسي الشاب رافايل فاران مع ريال مدريد الإسباني في لقائه أمام غلطة سراي التركي الأربعاء المُقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لإصابة في ظهره، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

ويعيش المدرب البرتغالي في حيرة من أمره في ظل الشكوك التي تدور حول إصابة مدافعه الفرنسي المتألق رافائيل فاران وغيابه عن مباراة دوري الأبطال.

ولم يَضع مدرِّب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو فاران (19 عاماً) ضمن تشكيلة الفريق الملكي الذي واجه بها أمس (السبت) ريال سرقسطة في الدوري المحلي، وذلك بعد إصابته في مباراة إسبانيا وفرنسا يوم الثلثاء الماضي ضمن تصفيات مونديال 2014.

وبحسب مصادر داخلية من النادي، فإن إراحة فاران جاءت بخيار من المدير الفني مورينيو استعداداً لمواجهة غلطة سراي ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم.

ويعاني المدافع الفرنسي فاران من آلام في منطقة أسفل الظهر وبات أمر مشاركته في دوري الأبطال مشكوكاً فيه بحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وشارك فاران مع منتخب بلاده في آخر لقاءين خاضهما في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم أمام جورجيا وإسبانيا يومي 22 و26 من الشهر الجاري على الترتيب، وأصبح فاران قطعة مهمة في تشكيلة مورينيو وشارك أساسيا في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، وكذلك في ذهاب وإياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة.

كما استبعد مورينهو أيضا الحارس الإسباني إيكر كاسياس من التشكيلة المستدعاة لمواجهة سرقسطة، إذ تحدث المدرب المساعد إيتور كارانكا أن كاسياس ليس جاهزاً بنسبة 100 في المئة لخوض مباراة السبت.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً