العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ

أحمد النعيمي: نعتز بتكريم «الوسط» وما قدمناه واجب تستحقه البحرين

بدأ عمله في شركة ألمنيوم البحرين كمحاسب متدرب في العام 1974، بعد أن كان موظفاً في البنك البريطاني للشرق الأوسط لنحو 10 أعوام، وتدرج في عدة وظائف بشركة ألبا، إلى أن أصبح الرئيس التنفيذي للشركة، وتقاعد بعد ذلك في العام 2009، تاركاً بصمة عطاء في الشركة، وإنجازات ومساهمات في تطوير العمليات بالشركة.

ذلك هو الرئيس التنفيذي السابق لشركة ألبا أحمد صالح النعيمي، الذي احتفت به «الوسط» في حفل بصمة عطاء، مع مجموعة من الذين عملوا وقدموا عطاءات للبحرين، وذلك يوم السبت (6 أبريل/ نيسان 2013).

وعبّر النعيمي عن خجله من التكريم الذي حظي به من «الوسط»، قائلاً: «أخجلتم تواضعنا في شيء نحن قدمناه، وما هو إلا واجب، فالبحرين تستحق وشعب البحرين أيضاً، وأعتقد أننا مهما قدمنا فإننا نشعر بأننا مقصرون في حق البحرين».

وأضاف أن «اللفتة الكريمة من الوسط نعتز بها ونفتخر، ومن الصعب أن يعبِّر الشخص عن مدى التقدير، والكلمات التي قيلت أكثر من حقنا. وإذا كان هناك ألمٌ فقد جبر في هذا الاحتفال، وهذا التكريم».

ورأى أن مثل هذه الاحتفاءات والتكريم للشخص المتقاعد «دافع للعطاء والبذل أكثر، وأعتقد أن مثل هذا التكريم والاحتفاء يجعل الإنسان يشعر بمدى أهميته، ويشجعه على العطاء».

العدد 3868 - الثلثاء 09 أبريل 2013م الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً