العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

فالنسيا يكشف مخاوف «الشياطين» من مان سيتي

كشف النجم البوليفي الجناح الأيمن لمانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي أنتونيو فالنسيا، عن المخاوف التي انتشرت بين أعضاء الفريق والهزة المعنوية التي أصابتهم بعد هزيمتهم بنتيجة 2/1 أمام الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

كما انتابت الشكوك لدى البعض حول إمكانية انزلاق صدارة بطولة الدوري من المانيو لتذهب إلى السيتزين على الرغم من أن فارق النقاط بين الفريقين لا يزال 12 نقطة. وعلى الرغم من الأمر يتطلب انهيار تام لمانشستر يونايتد ليعادل السيتي هذا الفرق من النقاط، إلا أن المانيو عانى من واقعة مماثلة الموسم الماضي عندما كان متقدما بفارق 8 نقاط واستطاع السيتي في النهاية حسم اللقب لصالحه. وهذا ما دفع فالنسيا للإدلاء بمثل هذه التصريحات.

وقال فالنسيا: «نحن قلقون إلى حد ما، العام الماضي كان الفارق 8 نقاط، وهذا العام الفارق 12 نقطة وباقي 7 مباريات، لا نريد تكرار ما حدث في العام الماضي». ولابد للشياطين الحمر من الفوز في المباريات القادمة أمام ستوك سيتي وويست هام من أجل حسم اللقب العشرين للفريق. ويسعى فالنسيا ليكون جزءا مهما في مثل ذلك الانجاز العظيم، وفي هذا الصدد صرح فالنسيا: «إنه بالطبع لأمر محزن عدم البدء في المباريات الهامة لكن ذلك في النهاية يرجع إلى قرار المدير الفني الذي يجب أن يحترم».

العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً