العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

رعاية فضية لشركتي شيفرون البحرين وجيبك لأغلى الكؤوس

أعلنت شركة شيفرون البحرين رعايتها الفضية للمباراة النهائية لكأس الملك المفدى، ممثلة بمديرها العام مجيد شفيع الذي عبّر عن اعتزازه الكبير وأسرة مجلس إدارة الشركة لهذه الرعاية التي تندرج في إطار الواجب الوطني للشركة في دعم مسابقة أغلى الكؤوس، وما تحمله البطولة من أهمية كبيرة جعلتها تحتل صدارة مسابقات الكرة البحرينية.

وأشار شفيع إلى دور كأس الملك في رفعة وازدهار كرة القدم البحرينية، وما تحمله من مدلولات خاصة اقترنت باسمها الكبير، مشيداً بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في الحفاظ على التألق التاريخي للمسابقة، والتي شهدت خلال المواسم الماضية نجاحاً ملحوظاً، لتفوق بشهرتها الكثير من البطولات الكروية في المنطقة.

كما أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) رعايتها الفضية للمباراة النهائية من البطولة، إذ أبدى رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري الحرص في أن تكون جيبك ضمن قائمة الشركات الوطنية الراعية للمسابقة، تقديراً واعتزازاً لاسمها الغالي والدور الهام لها على أجندة مسابقات كرة القدم في البحرين.

وبين جواهري أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تضع على رأس أولويات نشاطاتها التعاونية، رعاية كأس الملك، وينبع ذلك من السياسة الواضحة في المساهمة بإنجاح المناسبات الرياضية «الوطنية» والتي تشكّل حالة من الاعتزاز الوطني، وتحقّق قفزة نوعية في مسيرة كرة القدم البحرينية التي تشهد ازدهارا عاماً بعد آخر.

من جانبه، أشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود الكبيرة لشركة شيفرون البحرين وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، في دعم مسابقات اتحاد الكرة، مشيراً إلى دورهما الواضح في رفد الجوانب الاقتصادية لمختلف المسابقات المحلية التي يقيمها الاتحاد سنوياً، وفي مقدمتها كأس الملك.

ونوه علي بن خليفة إلى أهمية تعزيز التعاون بين الاتحاد والشركات الراعية، مشيداً بالخطوات الرائدة لشيفرون البحرين وجيبك، وحضورهما الدائم في رعاية أنشطة الاتحاد الموسمية، مؤكداً على دورهما الريادي في صناعة الانجازات التي حقّقتها الكرة البحرينية في المرحلة السابقة.

العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً