العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

«التعليق» يعلو في المركز الإعلامي

طغى تعليق عدد من المعلقين لدى القنوات الأوروبية يوم أمس على المركز الإعلامي، إذ لوحظ تواجد الكثير من المعلقين داخل المركز قاموا بالتعليق على السباق.

نبرات الأصوات كانت تتصاعد وخصوصاً أن المعلقين من مختلف الجنسيات الأوروبية، وبدأت أصوات بعضهم تهدأ أثناء السباق وكانوا يتفاعلون جداً مع ما ينتجه السباق الذي شهد منافسة قوية وتوج بجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2013 سائق فريق الريدبول سبستيان فيتيل.

ومع اختلاف الجنسيات لدى المعلقين، فإنهم بكل تأكيد يميلون للسائق الذي يحمل جنسيتهم، ومع جلوس بعض المعلقين بالقرب من بعضهم بعضا، فالاختلاف في التعليق كبير، فتقدم أحد السائقين يجعل معلقا يبدأ برفع نبرات صوته مع هدوء الآخر، والعكس يحدث مع تقدم سائق آخر.

وفي السياق نفسه، شهد المركز الإعلامي بحلبة البحرين الدولية أفراح وأحزان يوم أمس، إذ بانت علامات الفرح على وجوه الإعلاميين والمعلقين والمصورين الذين يشجعون فريق الريدبول، إضافة إلى أن الإعلاميين والإعلاميات الذين يحملون الجنسية الألمانية بان عليهم الفرح الشديد بعد فوز سائق الريد بول سبستيان فتيل بالمركز الأول، فيما بانت علامات الحزن على وجوه عدد من الإعلاميين وخصوصاً الذين يشجعون فريق الفيراري وكانوا يحملون أعلام الفيراري بجوار مقاعدهم.

وبدأ عمل غالبية الإعلاميين بعد انتهاء السباق، إذ جلس الإعلاميين والإعلاميات يتابعون السباق وفور انتهائه بعد الجميع في عمله

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً