العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

فرايبورغ يسقط مجددا أمام شتوتغارت «البوندسليغا»

لم يتمكن فرايبورغ من تحقيق ثأره من مضيفه شتوتغارت والاستفادة من سقوط شالكه لكي يصعد الى المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ سقط مجددا على ملعب «غوتليب - دايملر شتاديون» وبنتيجة 1-2 أمس (الأحد) في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكانت الفرصة متاحة أمام فرايبورغ لكي يصعد الى المركز الرابع على حساب شالكه الذي خسر أمس الأول (السبت) أمام اينتراخت فرانكفورت (صفر-1)، في حال لو تمكن على اقله من التعادل مع مضيفه شتوتغارت لكن فريق المدرب كريستيان سترايخ سقط بنفس النتيجة التي مني بها الأربعاء الماضي في نصف نهائي المسابقة.

وكان شتوتغارت ضمن الأربعاء مشاركته في «يوروبا ليغ» الموسم المقبل، وهو امر لم يكن ليحققه من خلال ترتيبه المخيب في الدوري، وذلك بتأهله الى نهائي مسابقة كأس ألمانيا بفوزه على فرايبورغ 2-1 أيضا في نصف النهائي.

وضرب شتوتغارت الذي تقدم أمس على فرايبورغ بهدفين لكريستيان غنتنر (33) والبوسني وداد ايبيسيفيتش (42) قبل أن يقلص الكرواتي ايفان سانتيتي (88) الفارق، موعدا في النهائي الذي يحتضنه الملعب الاولمبي في برلين في الاول من يونيو/حزيران المقبل، مع بايرن ميونيخ.

وبما أن بايرن ميونيخ سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، سيحصل شتوتغارت على بطاقة المشاركة في الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» حتى ولو لم يتمكن من حرمان النادي البافاري من لقبه السادس عشر في مسابقة الكأس.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً