العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

روزبرغ يشعر بالإحباط بعد اكتفائه بالمركز التاسع

أعرب السائق الألماني لفريق مرسيدس اي ام جي نيكو روزبرغ عن شعوره بالإحباط بعد تحقيقه المركز التاسع في سباق جائزة البحرين الكبرى لسباقات فورمولا 1 أمس (الأحد) على رغم انطلاقه من المركز الاول.

وقال روزبرغ بعد السباق الذي فاز به مواطنه سيباستيان فيتل (ريد بول) للموسم الثاني على التوالي: «لقد كان يوما صعبا بالنسبة لي، كنا سعداء بالانطلاق من المركز الأول ثم شعرنا بالإحباط بعد التراجع للمركز التاسع، لم أكن أشعر بالارتياح في السيارة خلال السباق، ولم تكن هناك متعة حقيقية بالسباق».

وأضاف «لقد حاولنا مع إستراتيجية التوقف 4 مرات، وفي مهمتي الثالثة لم يكن الأمر كافيا. استخدمنا الإطارات الخلفية كثيرا واستهلكت حتى النهاية، كنت أكافح ولكن دون فائدة».

وأكد أن السيارة بحاجة للمزيد من العمل في الفترة القادمة قبل التوجه إلى السباقات في القارة الأوروبية، وقال:»أتمنى أن نعيد ترتيب الأوراق قبل التوجه للموسم الأوروبي. علينا التركيز أكثر، ونريد أن نظهر بأداء مماثل لما نظهره في التجارب التأهيلية».

أما زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون الذي حل خامسا، فقال: «أنا سعيد بما تحقق اليوم، المركز الخامس جيد بالنسبة لي بعد البداية والانطلاقة من المركز التاسع، وخرجنا بأقل قدر من الأضرار»، وأضاف «لقد كنت قلقا حيال الإطارات، كافحت لكن الأمور لم تكن جيدة وتأخرت كثيرا في المراكز الخلفية، ولكن مع هبوط درجات الحرارة حققت الإطارات التماسك المطلوب ونجحت في تعويض الفارق وتحقيق المركز الخامس».

وتابع هاميلتون: «لقد كان سباقا مثيرا مع (سائق ريد بول الاسترالي) مارك ويبر في اللفات الأخيرة، كنت بحاجة لتلك النقطة، وأنا فخور بما حققناه، وخلال أربع مراحل من البطولة أجد نفسي في المركز الثالث في الترتيب، وعلينا مضاعفة العمل لتحسين الأداء».

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً