العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

الأهلي يتعادل مع البنزرتي في دوري أبطال إفريقيا

أسدل الأهلي المصري حامل اللقب الستار على زيارته الى ملعب 15 أكتوبر الخاص بمضيفه النادي البنزرتي التونسي بنتيجة ايجابية بعد تعادله معه صفر-صفر أمس (الأحد) في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ولم تكن زيارة حامل الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة القارية (7 مرات) الى البنزرت سلسة، بل كان من المفترض أن يتأهل الفريق المصري الى ربع النهائي دون أن يخوض مواجهته مع النادي البنزرتي بعد أن قرر الأخير تعليق مشاركاته المحلية والدولية بسبب قرار لجنة المسابقات في الاتحاد التونسي بمنح بطاقة التأهل الى مرحلة التتويج في الدور المحلي للنادي الإفريقي على حسابه على رغم تعادله مع الأخير من ناحية النقاط والمواجهات المباشرة والأهداف (في مواجهتيهما في الذهاب والإياب) وتفوقه عليه في فارق الأهداف.

وشهدت مدينة البنزرت موجة احتجاجات عنيفة في مطلع الأسبوع الحالي احتجاجا على قرار الاتحاد المحلي ثم أعلن النادي تعليق جميع مشاركاته المحلية والدولية وبالتالي انسحابه من مواجهة الأهلي.

لكن إدارة النادي عادت عن قرارها وأعلنت خوض الأخير لمواجهته مع الأهلي الذي لم يكن راضيا عن إقامة المباراة في ملعب 15 أكتوبر إذ طالب بنقلها الى ملعب رادس في العاصمة تونس، وقد طالب الفريق المصري بضمانات أمنية من الجانب التونسي لبعثة الفريق طوال فترة إقامتهم في تونس وحتى العودة الى القاهرة.

لكن المباراة حصلت دون أي مشاكل وكان حارس الأهلي شريف إكرامي نجمها الاول، إذ تألق في وجه محاولات أصحاب الأرض الذي سيسافرون الى القاهرة بعد أسبوعين وهم في وضع صعب لكن التأهل الى ربع النهائي ليس مستحيلا.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً