العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

برنامج مدراس VIVA مانشستر يونايتد يشهد منافسة حادة في أول أيام بطولة المدارس

شهد برنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم منافسة حادة بين 24 مدرسة في اليوم الأول من بطولة المدارس في المرحلة الثانية من البرنامج حيث قدم كل من اللاعبين أفضل مواهبهم أمام مدربي مؤسسة مانشستر يونايتد. وتم تقسيم فرق كرة القدم إلى ست مجموعات يتأهل 12 فريقاً فائزاً في كل مجموعة للدور الثاني من البطولة.

وكانت مدرستا الحكمة ومدينة حمد للبنين موضع إعجاب وتقدير من قبل مدربي مؤسسة مانشستر يونايتد وذلك لمهارة لاعبيهم وروحهم الرياضية العالية.

وعلق المدرب «لامي سونولا» على أداء الفرق قائلا «رأينا الثقة والحماس في اللاعبين الشباب اليوم حيث عملوا معا كفريق واحد وأبرزوا معرفة كبيرة باللعبة. نقوم خلال البطولة بقياس مهارات اللاعبين في اللعب وقد أثبت العديد منهم جدارتهم».

وقال علي أحمد الغتم، وهو طالب في الصف الثامن في مدرسة الحكمة الذي يلعب ضمن فريق البحرين الوطني لتحت سن الـ16 «لقد لعبت أفضل ما يمكن وأنا سعيد جداَ بأدائي، أنا من أكبر مشجعي مانشستر يونايتد وآمل أن يختارني المدربون للتدريب في المملكة المتحدة».

وبدوره صرح مدرب فريق مدرسة الحكمة لكرة القدم نزار يحيى «لقد لعبنا ثلاث مباريات اليوم وقدمنا أداء جيدا كفريق واحد، على الرغم من المنافسة القوية التي شهدناها من الفرق الأخرى، إن هذا البرنامج هو فرصة عظيمة لجميع اللاعبين في البحرين لإظهار مواهبهم لهذه اللعبة التي يعشقها الجميع في المملكة وإننا نأمل أن يتم اختيار لاعبينا للذهاب إلى مانشستر».

وتمنح هيكلة البرنامج الفرصة لكل لاعب لإظهار مهاراته ويتم تقييمه من قبل مدربي مؤسسة مانشستر يونايتد وفقاً لكل المعايير (اللياقة، الفنيات، المهارات الفردية).

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً