العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

مدير يوفنتوس: صفقة تيفيز أسهل من هيغواين

يرى المدير العام لنادي يوفنتوس بطل الدوري بيبي ماروتا أن صفقة انتقال مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين أصعب من صفقة ضم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفيز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ماروتا لمراسل «سكاي ايطاليا» عقب نهاية المباراة أمام سامبدوريا والتي انهزم فيها اليوفي بنتيجة 3/2 «تيفيز أو هيغواين؟ كلا اللاعبين يتمتع بجودة وخبرة عالية، تيفيز (29 سنة) هو لاعب الذي لديه رغبة كبيرة لإعادة بناء مسيرته لأنه للأسف في السنوات التي قضاها مع مانشستر سيتي لم تكن أفضل».

وأضاف ماروتا «هيغواين (25 سنة) لو رأينا تاريخ ميلاده فهو أصغر قليلا ولذلك من الواضح أن له قيمته أعلى، تيفيز يتبقى له سنة واحدة في عقده وربما يكون من الأسهل أن نضمه إلينا، ولكن في الحقيقة فنحن لا نزال لم نفعل شيئا مع ريال مدريد أو مانشستر سيتي».

مهاجم ريال مدريد هيغواين والذي سجل بقميص النادي الأبيض 119 هدفا في 262 مباراة تلقى صافرات استهجان من طرف الجماهير في الآونة الأخيرة وخصوصا بعد مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وسجل الدولي الأرجنتيني هذا الموسم 16 هدفا (14 في الدوري الإسباني وواحد في دوري أبطال أوروبا و واحد في كأس ملك إسبانيا).

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً