العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

البوعينين: مفاوضاتنا مع كالديرون في مراحلها النهائية

العسم يؤكد مخاطبة قطر وعمان والأردن للعب معها

قال القائم بأعمال الأمين العام باتحاد الكرة علي البوعينين ان المفاوضات الجارية مع المدرب الارجنتيني غابرييل كالديرون في مراحلها النهائية، وأنها تسير للوصول للاتفاق النهائي لتجديد عقده على رأس القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني الأول.

وأكد البوعينين وجود بعض الجوانب التي لم يتفق عليها الطرفان من دون الإفصاح عن حيثياتها، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستكشف عن المزيد من الأمور والجوانب في العقد. وأضاف «هناك توافق واتفاق على الكثير من النقاط بين الطرفين، ونتمنى أن تنتهي الأمور على خير، وأن ننتهي من هذا الملف في وقت مبكر».

ورد البوعينين على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن وجود سيناريوهات بديلة في حال عدم الاتفاق مع كالديرون بقوله: «لا توجد بدائل موجودة لدينا في هذه الفترة، ولكن ذلك لا يعني عدم وجود تفكير في هذا الجانب»، وتبدو من هذه الإجابة أن اتحاد الكرة في طريقه لتجديد العقد مع كالديرون بصورة أكيدة، إلا في حال ظهور مشكلات طارئة ربما تعيق إتمام الصفقة والعقد.

من جانب آخر، كشف رئيس قسم إدارة المنتخبات حسين العسم عن إرسال ومخاطبة اتحاد الكرة أمس 3 دعوات لاتحادات قطر وعمان والأردن من أجل استضافة منتخباتهم للعب مباراتين يومي 10 و14 يونيو المقبل.

وتستعد المنتخبات الثلاثة لخوض الجولات الحاسمة من تصفيات كأس العالم، ومن المنتظر أن تتواصل إدارة المنتخبات مع هذه الاتحادات لتأمين مباراتين لمنتخبنا الوطني وبحسب ما طلبه الجهاز الفني والمدرب كالديرون.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً