العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

جلال: المباراة الفاصلة ستكون الحظوظ فيها متساوية

بعد خسارتنا الشوطين تخلصنا من الضغوط فعدنا بقوة

أبدى مدرب طائرة النبيه صالح سعادته بفوز فريقه بالمباراة ما أدى لتأجيل الحسم للمواجهة الفاصلة، وأضاف «حققنا الأهم وهو الانتصار على رغم أننا لم نكن بأفضل حالاتنا في بعض الفترات».

وتابع قائلا: «البداية كانت عندنا ضعيفة وذلك بسبب الضغوط الملقاة على لاعبينا... نعم حاولنا أن نهيئ الفريق حتى نبتعد عن الضغط لكن أهمية المباراة وضرورة الفوز فيها للتأجيل جعلت اللاعبين يعانون نسبياً. في النصف الثاني من الشوط الأول تحسن أداؤنا وهذا جعلنا نقدم مردودا طيبا لكن في الأوقات الحاسمة عادت الأخطاء واستفاد المنافس منها جيداً».

وأضاف «في الشوط الثاني كان منافسنا هو الأفضل نسبياً ونحن ارتكبنا العديد من الأخطاء... وهنا يجب أن أشير الى اننا نلعب بالتشكيل الأساسي فقط فيما كان منافسنا يملك البديل وهذا أمر مرهق بالطبع».

وعن أسباب العودة القوية، قال: «بعد فقدان الشوطين أصبحنا أمام الأمر الواقع وهو أننا هل سنخسر المزيد... لذلك تخلص لاعبونا من الضغوط وهذا جعلهم يؤدون بقوة في الشوط الثالث وحتى في الرابع على رغم الضغط التي عانى منه أحمد عبدالحسين... إذ هو تأثر لوجوده وحيداً في مركز الاعداد من هذه المباراة وأرهق كثيراً وأدى ذلك لخروجه من أجواء المباراة ببعض الفترات».

وعن الشوط الفاصل، قال: «في الشوط الفاصل، رغم الارتباك إلا أن الإرسال والصد كما كان لهما الشأن الأكبر بعودتنا بالشوطين الثالث والرابع نجحنا من خلالهما من قلب المعطيات في الشوط الخامس أيضاً، ولله الحمد وفقنا في الفوز وهذا يجعلنا ندخل المواجهة الفاصلة والحظوظ متساوية ولا يوجد أي مجال للتعويض».

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً