العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

السعودية تنشر أول صور لحادث وفاة قطري وزوجته بالربع الخالي

نشرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أمس الجمعة (21 يونيو/ حزيران 2013)، أول صور لخبر العثور على جثتي زوجين قطريين توفيا مساء الأربعاء قبل الماضي في صحراء الربع الخالي «القاحلة».

وقالت الوكالة إن الطائرات التابعة إلى القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية عثرت على جثة مواطن خليجي وزوجته توفيا عطشاً في صحراء الربع الخالي إثر حادث نجم عن انقلاب سيارتهما.

وقال المتحدث الإعلامي للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية الرائد بندر الثقيل: إنه ورد بلاغ لمركز عمليات طيران الأمن عن وجود مفقودين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي من الجنسية القطرية وعلى الفور تم التحرك للبحث عنهما بواسطة الطائرات.

وكان المتحدث باسم حرس الحدود الشرقية، ذكر أن السيارة تعرضت لحادث انقلاب وعثر على الزوجة ملقاة بجانبها وقد فارقت الحياة، ولم يعثر على الزوج بمكان الحادث، وواصلت الدوريات البحث عن الرجل المفقود بمنطقة كثبان رملية عالية ووعرة المسالك، وشبه انعدام الرؤية بسبب اشتداد الرياح والغبار. وأشار إلى أنه تمت الاستعانة بطيران الأمن في عملية البحث، وفي صباح الخميس، أبلغ مندوب حرس الحدود المرافق لطائرة البحث، عن العثور على الشخص المفقود متوفياً يبعد عن السيارة بما يقارب 10 كيلومترات تقريباً.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً