العدد 3945 - الثلثاء 25 يونيو 2013م الموافق 16 شعبان 1434هـ

عاهل البلاد يؤكد أهمية التعاون بين البحرين والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية‎

عاهل البلاد مستقبلاً جون تشبمان
عاهل البلاد مستقبلاً جون تشبمان

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أهمية التعاون القائم والمثمر بين مملكة البحرين والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية بما يسهم في تعزيز المكانة الرائدة والمتميزة للبحرين لاستضافة واحتضان مختلف المؤتمرات والندوات لبحث التطورات وتبادل الآراء والأفكار لترسيخ قضايا الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية أمس (الثلثاء) المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية جون تشبمان، حيث رفع إلى جلالة الملك بالغ الشكر والتقدير على دعم مملكة البحرين المتواصل للمعهد وتمكينه من أداء دوره في تنظيم الندوات والحوارات المختلفة.

وأشاد عاهل البلاد بدور المعهد وما يلقاه من تجاوب ودعم كبير من قادة الحكومات وكبار رجال المال والأعمال والخبراء باعتباره من أهم المراكز الاستراتيجية في العالم، منوهاً بجهوده في طرح القضايا والمحاور لتعزيز قضايا السلام والاستقرار.

وأعرب عن تقديره للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية لاختيار مملكة البحرين مقراً له في الشرق الأوسط، متطلعاً إلى «المزيد من التعاون بين مملكة البحرين والمعهد بما يعود على منطقتنا بالخير والتقدم والنماء». كما أطلع المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد جلالة الملك على أهم البرامج والخطط المستقبلية للمعهد وتنظيم المؤتمرات والمنتديات.

العدد 3945 - الثلثاء 25 يونيو 2013م الموافق 16 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً