العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

"الثقافة": "سكوبي دو".. يعانق الموسيقى مع أطفال البحرين

المنامة – وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ الأطفال في مملكة البحرين بلقاء صديقهم "سكوبي دو" وأصدقائه، منذ اليوم الأربعاء (21 أغسطس/ آب 2013) وعلى مدى خمسة أيام، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ببهجة وحب وسلام، يعيش سكوبي دو مغامراته ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين 2013، حيث يلتقي الأطفال ويقدم لهم مجموعة من العروض الجميلة والأخاذة، والتي تجعل صيفهم بارداً ومنعشاً بالموسيقى والفن.

يحضر الشخصية الكارتونية سكوبي دو إلى مملكة البحرين بدعم من وزارة الثقافة، إذ يمكن للأطفال الاستمتاع بالألغاز الموسيقية المبهرة التي يقدمها بأسعار تذاكر رمزية تنافس كل دول العالم.

إذ ترتبط حواس الأطفال وقلوبهم بالعروض المقدمة على يد نخبة من ممثلي المسرح الغنائي في عرضين يومياً، الأول في الخامسة عصراً والثاني في الثامنة مساءً، بحيث لا يمكن للأطفال أن يفوتوا العرض الذي يحبونه أبداً.

ضجيجُ الحيويةِ هذه المرة لا يسعهُ جهازُ التلفاز، فقفز "سكوبي دو" وأصدقاؤه "شاغي، فريد، دافني، وفيلما" إلى المسرحِ حاملين اللحن التلفزيونيّ المحبّب ليطرحوهُ أثناءَ استدعائهِم على وجهِ السُرعة، مختطفينَ أنفاس الجمهور وهم يحاولون كشف خيوط اللغز المحيّر الذي يقفُ وراءهُ شبحٌ غامضٌ في دار المسرح بالمدينة، يركنونَ إلى حماسِهِم بقيّة الوقتِ الذي تختطِفُهُ الأنفاسُ السريعة، يلاحقون خيوط لغزهم، يربطونها في حبكةٍ قصصيّةٍ فاتنة، تُحيطُ بهم مقطوعاتٌ موسيقيّةٌ على مدارِ العرض.

تتوافر التذاكر على الموقع الإلكتروني لصيف البحرين، وكذلك في متاجر فيرجن ميغا ستور في مجمع الستي سنتر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً