العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

محكمة التحكيم تثبت حرمان فنربغشه وميتاليست

فنربغشه لن يشارك في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل
فنربغشه لن يشارك في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل

ثبتت محكمة التحكيم الرياضي أمس (الأربعاء) العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على ناديي فنربغشه التركي وميتاليست خاركيف الأوكراني بالحرمان من المشاركة الأوروبية لموسم 2013-2014.

وكان الاتحاد الأوروبي عاقب فنربغشه بالإيقاف لمدة موسمين عن المشاركة القارية بسبب تلاعبه بالنتائج لكن الفريق التركي استأنف القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي وتمكن من المشاركة في الدورين التمهيدي الثالث والفاصل من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي ودعها أمس الأول (الثلثاء) على يد ارسنال الانجليزي (صفر-2 ايابا وصفر-3 ذهابا).

أما بالنسبة لميتاليست خاركيف الذي استبعد من المشاركة القارية هذا الموسم بسبب التلاعب بالنتائج أيضا، فقد حرم من المشاركة في الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا أمام شالكه رغم فوزه على باوك سالونيكي اليوناني في الدور التمهيدي الثالث، وذلك بعد أن رفض طلب الاستئناف الذي تقدم به.

وأشاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس بقرار محكمة التحكيم الرياضي، وقد أشار في بيان إلى انه سيدعو لجنة الطوارئ فيه إلى الاجتماع من اجل تقرير عواقب تأكيد عقوبة الإيقاف على فنربغشه على المسابقة الأوروبية الثانية «يوروبا ليغ» التي تحول إليها الفريق التركي بعد خروجه من الدور الفاصل لدوري الأبطال أمام ارسنال لكن من المؤكد انه لن يواصل مشواره القاري بعد تثبيت إيقافه.

العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً