العدد 4041 - الأحد 29 سبتمبر 2013م الموافق 24 ذي القعدة 1434هـ

لا حدود للأفكار الإبداعية

بين أيديكم أيها الأحبة، النسخة الثانية من ملحق «النصف الآخر»، فبعد صدور النسخة الأولى في شهر فبراير/ شباط 2013، والإقبال والإعجاب والمشاركة التفاعلية التي حظيت بها تلك النسخة، تأتي هذه النسخة لتتناول تنوعاً في المضمون والخدمات... أي أن المحتوى يستهدف الأسرة بشكل عام، والمرأة بشكل خاص، من ناحية المادة التحريرية من جهة والخدمات التسويقية من جهة أخرى.

وكما في النسخة الأولى، فإننا ركزنا على اختيار ما يرتبط باهتمام المرأة في عالم التسويق والخدمات التجارية والإعلانية الترويجية، ولأننا نهدف إلى تقديم فرصة تسوق في مجالات الموضة والتجميل والصحة والأزياء والعطورات والتجهيزات، نتمنى أن تحظى مقالات وحوارات وتقارير هذه النسخة بالاهتمام أيضاً، ولله الحمد، كنا نقيّم النسخة الأولى مع الزبائن الكرام والقراء الأفاضل من خلال آرائهم واقتراحاتهم، ووجدنا ترحيباً جميلاً بما شملته من حوارات قيمة ومواضيع لها اتصال بحياتنا اليومية، بالإضافة إلى فتح المجال أمام أصحاب المشاريع والتجارب الناجحة ليتواصلوا مع الجمهور من خلال عرض تجاربهم.

في هذه النسخة، حرصنا على أن تكون المساحة المتاحة أمام القارئ والمعلن أكثر مرونة من ناحية الخيارات... وقد وضعنا في الحسبان أن الهدف الذي يمكن أن يخدم المستفيدين هو تنشيط (فرص الترويج) في سوق محدود، غير أن الأفكار الإبداعية وإيماننا بتعريف المجتمع بها، يمكن أن تكون ركناً دافعاً للتواصل بين ومع الجميع، ونحقق الفائدة بعون الله.

العدد 4041 - الأحد 29 سبتمبر 2013م الموافق 24 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً