العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

بيت التمويل الكويتي - البحرين: يعلن فوز إبراهيم أبل بـ 10 آلاف دولار في شهر أكتوبر

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز إبراهيم محمد أبل بالجائزة النقدية الكبرى لحساب التوفير «لبشارة» لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2013 والبالغة قيمتها 10.000 دولار أميركي. وعبر إبراهيم عن سعادته الكبيرة لفوزه بهذه الجائزة قائلاً: «أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين لمنحي فرصة الفوز بهذا المبلغ الكبير. لقد كان قرار ادخاري في حساب «لبشارة» صائباً، ومازلت أتطلع لفرصة الفوز بإحدى القسائم السكنية في حي سارات، ديار المحرق».

وتم إجراء السحب على جوائز شهر أكتوبر لحساب التوفير «لبشارة» في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي – البحرين.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع: «يسعدنا أن نتقدم بخالص تهانينا إلى إبراهيم محمد أبل لحصوله على هذه الجائزة. يسرنا تقديم هذه الجائزة ضمن سلسلة متميزة من الجوائز الفريدة من نوعها. ومازالت الفرصة متاحة للفوز بالعديد من الجوائز النقدية الكبيرة بالإضافة إلى ثلاث قسائم سكنية في مشروع سارات في ديار المحرق. ترقبوا السحب على ثاني قسيمة قريباً، وأتمنى حظاً أوفر للجميع في السحوبات المقبلة».

يذكر أن حساب «لبشارة» عبارة عن حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً يدخرها العميل في حساب «لبشارة» من بيت التمويل الكويتي – البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل ادخاره كانت لديه فرص الفوز أكبر. وأكثر من 55 فائزاً محظوظاً سيربحون جوائز نقدية فورية كل شهر يبلغ مجموعها 80 ألف دولار. كما أن العملاء المؤهلين للدخول في السحب على الجوائز الكبرى سيحصلون على فرصة الفوز بواحدة من ثلاث قسائم سكنية متبقية تبلغ مساحة كل منها 5.380 قدماً مربعاً في حي سارات، ديار المحرق بالإضافة إلى جوائز يبلغ مجموعها 60 ألف دولار في كل سحب.

يشار إلى أن بيت التمويل الكويتي – البحرين هو بنك إسلامي يوفر الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية. تأسس في العام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، الذي يعتبر من رواد الصناعة المصرفية الإسلامية لمدة تزيد على 30 عاماً. ويتخصص بيت التمويل الكويتي – البحرين في طرح منتجات مصرفية واستثمارية ضمن أعلى المستويات ومتوافقة مع أحكام الشريعة، وذلك من خلال فريق من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فهماً عميقاً للأسواق والعملاء الذين نخدمهم.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً