العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

الحد يصطدم بالمحرق والحالة يواجه سترة

تقام اليوم الاثنين مباراتان في ختام الجولة الثامنة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين المحرق والحد عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الحالة وسترة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى يأمل الحد القادم من خسارة كبيرة أمام الحالة في احداث المفاجأة أمام المحرق بما يؤمن له بشكل كبير التأهل للدورة السداسية وخصوصا أنه فاز في 5 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين ويمتلك 12 نقطة في الوقت الذي يمتلك فيه المحرق 13 نقطة من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مباراة واحدة.

المباراة من أهم مباريات هذه الجولة وخصوصا لوضعية فريق الحد في المنافسة إذ ان فوزه سيؤهله تقريبا للسداسي في حين أن خسارته ستدخله في لعبة الحسابات مع فرق الحالة ومدينة عيسى.

وفي المباراة الثانية فإن الحالة يبحث عن فوز في متناوله من أجل الصعود للمركز السادس بشكل رسمي متفوقا على مدينة عيسى الذي خسر يوم أمس الأول أمام المنامة.

وبعد المستوى القوي الذي قدمه الحالة في المباريات الأخيرة فإنه من المفترض أن لا يجد الكثير من الصعوبة أمام سلة سترة التي تعاني من انهيار بعد خسارتها فرصة التأهل للسداسي.

يمتلك الحالة 11 نقطة من 4 انتصارات و3 هزائم.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً