العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

نجاة دبلوماسيين ألمانيين من هجوم في السعودية

قالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن دبلوماسيين ألمانيين نجيا من هجوم في العوامية أثناء زيارة للمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية أمس الإثنين (13 يناير/ كانون الثاني 2014) لكن سيارتهما احترقت.

وأضافت الوكالة أن السيارة تعرضت «لإطلاق نار من مجهولين ما أسفر عن احتراقها ونجاة راكبيها الألمانيين اللذين يحملان الصفة الدبلوماسية».


نجاة دبلوماسيين ألمانيين من هجوم في العوامية

دبي - رويترز، يو بي آي

قالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن دبلوماسيين ألمانيين نجيا من هجوم أثناء زيارة للمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية أمس الإثنين (13 يناير/ كانون الثاني 2014) لكن سيارتهما احترقت.

وأضافت الوكالة أن السيارة تعرضت «لإطلاق نار من مجهولين ما أسفر عن احتراقها ونجاة راكبيها الألمانيين اللذين يحملان الصفة الدبلوماسية». ونقلت الوكالة عن متحدث باسم الشرطة قوله إن السلطات تحقق في الهجوم الذي وقع في بلدة العوامية.

ونقلت «واس» عن الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية قوله «إنه عند الساعة السادسة من مساء الإثنين... تلقت شرطة محافظة القطيف بلاغاً عن تعرض سيارة دبلوماسية، للسفارة الألمانية بالمملكة، أثناء تواجدها ببلدة العوامية لإطلاق نار من مجهولين ما أسفر عن احتراقها ونجاة راكبيها الألمانيين اللذين يحملان الصفة الدبلوماسية وذلك بمساعدة أحد المواطنين».

وأضاف أن الجهات الأمنية المختصة تتولى «متابعة هذا الاعتداء الآثم لتحديد المسئولين عنه». وتشهد المنطقة الشرقية من السعودية، بعض الأحداث المشابهة بين الفينة والأخرى. وشهدت محافظة القطيف، وأرجاء أخرى بالمنطقة الشرقية من المملكة، تجمعات احتجاجية مطلع العام الماضي.

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:16 ص

      لماذا القتل ؟؟

      يا أخواني سنه وشيعه .. كلنا نؤمن بخروج الإمام المهدي الذي سيوحد المسلمين ليكونوا أمة واحدة في العقيدة ويتبعوا مذهب واحد .. فلماذا نتقاتل ونشتم بعضنا بعضا ثم إذا ظهر الإمام توحدنا .. لماذا لا نتوحد ونتوقف عن الشتم والسب والقتل والثورات التي تحرق الأخضر واليابس وننتظر خروج الإمام .. أين العقلاء من الطرفين ؟؟؟

اقرأ ايضاً