العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

فعاليات مهرجان كأس خالد بن حمد تنطلق بكثافة

زار «كحيلان» شخصية مهرجان كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الإعاقة منطقة الصخير والتي تشهد موسم التخييم في البحرين، إذ لاقت زيارة «كحيلان» للصخير صدى واسعا وسط إقبال كبير من العائلات والأطفال.

وروجت الشخصية مسابقة «تألق» التي تم الإعلان عنها مؤخراً في جامعة البحرين الشريك الاستراتيجي وتهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة بشكل عام ومواهب من ذوي الإعاقة بشكل خاص والعمل على صقلها. وخلال زيارة كحيلان لمنطقة الصخير أبدى المرتادون إعجابهم بالشخصية التي صممت تيمناً بالخيل «كحيلان» الذي ينحدر من سلالة «كحيلان عافص» وهو نوع من أجود أنواع الخيول العربية الأصيلة والتي تمتاز بالقوة والأمل وتعتبر من أقوى أنواع الخيل لصلابتها وجمالها، كما تفاعل الأطفال مع الشخصية خلال الزيارة. وتأتي هذه الزيارة لـ «كحيلان» ضمن سلسلة زيارات تنظمها اللجنة المنظمة للمهرجان حرصاً منها على التسويق للمهرجان ومسابقة تألق في مختلف مناطق المملكة.

ويتواجد اليوم كحيلان والركن المخصص للمهرجان في مجمع الستي سنتر التجاري من الساعة 10.00 صباحا وحتى الساعة 9.00 مساء ضمن برنامج يستمر لمدة خمسة أيام تسعى من خلاله اللجنة المنظمة للمهرجان تعريف مرتادي المجمع بمهرجان كأس خالد بن حمد والبرامج المصاحبة له «ندوة تستطيع فعل ذلك ومسابقة تألق».

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً