العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

«كارتون نتورك» و «ليغو» تطلقان السلسلة الكارتونية المبتكرة «ميكسلز»

قامت “كارتون نتورك” ومجموعة “ليغو” بإطلاق السلسلة الكارتونية الجديدة “ميكسلز”، التي سيتم بثها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على العديد من الشاشات خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق الموقع الإلكتروني www.mixels.com في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في الأسبوع الثاني من شهر فبراير/ شباط. وخلال الربع الأول من 2014، سيتم إطلاق ألعاب الميكسلز القابلة للمزج والتركيب، في الإمارات في العديد من المتاجر الكبرى مثل تويز آر أص وهامليز، ما سيعطي الأطفال الفرصة للاستمتاع والتفاعل الحقيقي مع شخصيات الـ “ميكسلز”.

وتعرض ميكسلز في منطقة الشرق الأوسط الموجة الأولى من الشخصيات والتي تتكون من 12 شخصية رائعة وطريفة مثل إنفيرنيتس والكترويدز وكراغسترز. وتضم ميكسلز العديد من الشخصيات المرحة والملونة والتي يمكنها أن تندمج مع بعضها البعض لينتج عنها شخصيات مضحكة ومثيرة للدهشة تتميز بالكثير من المرح والشقاوة.

هذا ويتيح الموقع الإلكتروني www.mixels.com لكل المعجبين التعرف على قصة الميكسلز وشخصياتهم المفضلة، كما سيكون بإمكان الأطفال التفاعل مع المسلسل من خلال استكشاف البيئات التي تعيش فيها الشخصيات والالتقاء بشخصيات الميكسلز ودمجها مع بعضها البعض لينشأ عنها شخصيات جديدة ومدهشة.

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً